jo24_banner
jo24_banner

فعالية احتجاجية في "فقوع" تنديدا بمشروع "الوطن البديل"

فعالية احتجاجية في فقوع تنديدا بمشروع الوطن البديل
جو 24 :

نظم نشطاء الحراك في لواء فقوع فعالية احتجاجية بعد صلاة ظهر الجمعة تحت شعار "جمعة المصير المجهول"، حيث أكد المتحدثون خلال الفعالية ان مسيرة الاصلاح التي يتحدث عنها صناع القرار مجرد تخدير، ودليل ذلك ان الفساد والمديونية بازدياد ورموز الفساد مازالوا خارج القضبان، والمواطن يدفع ضريبة فساد الفاسدين على حساب جيبه، على حد تعبيرهم.

ونوهوا إلى ان الحكومة استقوت على المواطن نتيجة سكوته حتى رفعت الاسعار ,كما تسائل المتحدثون من يحكم ويتحكم بالبلاد وإلى أين تقودنا السياسات التي تتبعها الحكومة و أجهزتها الامنية .

كما أبدى المتحدثون استياءهم من الترويج للوطن البديل وطالبوا أبناء الوطن الشرفاء بالتصدي لهذا المشروع , وقالو إن منح الجنسيات لغير الاردنيين يزداد يوماً بعد يوم، حتى أصبحنا جالية في الاردن.

وقال الناشط ياسر الزيديين في كلمته "نقترح على الحكومة استحداث وزارة جديدة تحمل اسم وزارة الأقليات الاردنية، وقال لعل هذه الوزارة تقدم الحماية والدعم والمساعدة وبناء مخيمات لنا داخل وطننا!!".

وأضاف الزيديين: "ان الحال تزداد سوءً والمواطن يتذمر والخوف عليه من الانفجار وبعدها لا ينفع الندم.. حذار لكل من تسول له نفسه بإذلال أهل البلاد وتحويلهم الى أقليات ليكونوا لاجئين في بلدهم عند غيرهم من الدخلاء , خاصة الترويج للوطن البديل , وبهمة شرفاء الوطن سنتصدى لذلك الترويج وأرواحنا ستكون فداء للبلاد".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير