2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حالة الطقس في الايام الثلاثة المقبلة

حالة الطقس في الايام الثلاثة المقبلة
جو 24 : توالي دراجات الحرارة ارتفاعها يوم غد الاحد ويكون الطقس حارا نسبيا وجافا بوجه عام مع ظهور السحب المتوسطة والعالية ويتحول الطقس تدريجيا في ساعات الظهيرة الى مغبر خاصة في جنوب وشرق المملكة.
وحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا خاصة في شرق المملكة وتتحول في ساعات المساء الى جنوبية غربية.
ويستمر الطقس يوم الاثنين حارا نسبيا وجافا بوجه عام بينما يكون مغبرا في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات المساء ينحسر الغبار وتزداد الرطوبة وتتحول الرياح الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الثلاثاء مع بقائها اعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية ويكون الطقس ربيعيا معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 29 و16 والمناطق الوسطى 27 و16، وفي المناطق الشمالية 29 و15، وفي المناطق الجنوبية 30 و13، وفي خليج العقبة 36 و23 درجة مئوية.
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news