jo24_banner
jo24_banner

كلية الاعمال بجامعة عمان الاهلية بالتعاون مع مؤسسة KPMG تنظم مسابقة التميز المحاسبي

كلية الاعمال بجامعة عمان الاهلية  بالتعاون مع مؤسسة KPMG تنظم مسابقة التميز المحاسبي
جو 24 :

برعاية الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهليةأقامت كلية الاعمال بالتعاون مع مؤسسةKPMGفي قاعة نزار قباني بالجامعة مسابقة للتميز المحاسبي وللسنة الثالثة على التواليبهدفتطوير المهارات المحاسبية للطلبة وتأهيلهم لسوق العمل في مجالات التدقيق والمحاسبة.

وقد بدىء الحفل بالسلام الملكي ثم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء حادثة رحلة البحر الميت تلاها تلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم.

وخلال كلمته في حفل المسابقة اشاد الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة بجهود عمداء الكليات والاساتذة والاداريين في الجامعة على تحقيق المزيد من الانجازات والتميز .. كما اشاد بشركةKPMGالشريك التنفيذي في هذه المسابقة مرحبا برئيس محلس ادارة الشركة في الاردن والعراق وفلسطين الدكتور حاتم القواسميومشيدا بجهود المشاركين في المسابقة وبتميزهم .

والقى الدكتورحاتم القواسميكلمة اثنى فيها على العلاقة التشاركية مع جامعة عمان الاهلية وعلى تميز برامجها واساتذتها وطلبتها .

كما تحدث الدكتور علاء الحوراني عميد كلية الاعمال مرحبا بالحضور والمشاركين ومؤكدا على اهمية تطوير المهارات المحاسبية للطلبة في مجال التدقيق والمحاسبة وعلى تاهيلهم بكفاءة لخوض غمار سوق العمل مثنيا على التعاون المشترك بين الجامعة وشركةKPMG.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين بالمسابقة وتكريم عميد الكلية ، كما تبادلالدكتور ساري حمدان والدكتور حاتم القواسميالدروع التكريمية.


  • كلية الاعمال بجامعة عمان الاهلية  بالتعاون مع مؤسسة KPMG تنظم مسابقة التميز المحاسبي
  • كلية الاعمال بجامعة عمان الاهلية  بالتعاون مع مؤسسة KPMG تنظم مسابقة التميز المحاسبي
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير