jo24_banner
jo24_banner

المعتصمون امام النقابات: دم الشهيد ميسرة أبو حمدية امانة في أعناقنا "فيديو وصور"

المعتصمون امام النقابات: دم الشهيد ميسرة أبو حمدية امانة في أعناقنا فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس- بدعوة من اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الاردنيين في المعتقلات الصهيونية، اعتصم مساء الثلاثاء حشد من النقابيين وأهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، أمام مجمع النقابات تنديدا بجرائم العدو الصهيوني التي أسفرت عن استشهاد الأسير في سجون الاحتلال الصهيوني ميسرة أبو حمدية.

وشدد المشاركون على ضرورة تكاتف العرب والمسلمين للوقوف في وجه المشروع الصهيوني، حتى تحرير كلّ فلسطين.

وانتقد المشاركون الصمت الرسمي الأردني على تواجد 25 مواطنا أردنيا في سجون الاحتلال، دون أي تحرك من قبل الحكومة، مطالبين في ذات السياق وزير الخارجية "العابر للحكومات"، ناصر جودة، بالتحرك الفوري.

ووجه المشاركون رسالة إلى جودة، طالبوه فيها بالاعتراف بوجود أسرى أردنيين في سجون الاحتلال، مشيرين إلى أن وصفه إياهم بـ"المجرمين" أمر غير مقبول.

ومن جانبه أكد رئيس مجلس النقباء - نقيب المهندسين الزراعيين، م. محمود أبو غنيمة، على أن النقابات المهنية ستبقى "قلعة من أجل القضية الفلسطينية التي استشهد لأجلها أبو حمدية، كما هو حال كل الأردنيين".

ونوّه أبو غنيمة في كلمة ألقاها إلى أن "المشروع الصهيوني الهادف إلى الامتداد على مساحة الوطن العربي، عبر ضربه للوحدة العربية، والوحدة الوطنية الأردنية"، يجب أن يقابل بالتأكيد على حق العرب والفلسطينيين بـ "فلسطين كل فلسطين".

ومن جهته، وجه القيادي في الحركة الإسلامية، م. علي أبو السكر، رسالة إلى الحكومة الأردنية ووزير الخارجية ناصر جودة، طالبه فيها بعدم الانصياع لاتفاقية وادي عربة، وعدم الاستمرار بالتنكر للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال.


ورفع المعتصمون يافطات كتب عليها:

"الأسير الشهيد ميسرة أبو حمدية.. دمك أمانة في أعناقنا"
"جرائم جلادي الاحتلال الصهيوني بحق أسرانا لن تمرّ دون عقاب"



..
..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير