2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

73 % من الرجال يفضلون النساء اللاتي يستخدمن الماكياج

73  من الرجال يفضلون النساء اللاتي يستخدمن الماكياج
جو 24 :

يدعي أكثر الرجال بأنهم لا يفضلون النساء اللاتي يستخدمن الماكياج، إلا أن استبيانا جديدا دحض هذه الادعاءات. فوفقا للاستبيان الجديد، 73 بالمائة من الرجال يفضلون النساء اللاتي يستخدمن مستحضرات التجميل، وبشكل خاص ماكياج العيون المدخنة. بينما قال 22 بالمائة من الرجال بأنهم يفضلون الماكياج في السهرات والمناسبات الاجتماعية فقط. في حين قال 6 بالمائة فقط بأنهم لا يحبون الماكياج.

ووفقا للاستبيان، الذي اجري على الانترنت، وشارك به 1000 رجل من جنسيات مختلفة، كشف بأن الرجال يفضلون ماكياج العيون، خصوصا المدخن، الذي غالبا ما تظهر به النجمات والشخصيات المشهورة.

وجاء ماكياج العيون في صدارة القائمة، حيث قال أحد الرجال بأن العيون المدخنة هي أفضل ماكياج للعيون لأنه يجعل العيون بارزة ومثيرة وجذابة.

تبعها ماكياج الشفاه، بشكل خاص الالوان التي تناسب لون البشرة وتتماشى معها وتجعل الشفاه تبدو رطبة.

وقالت خبيرة ماكياج مسؤولة في الموقع، بأنها لم تتفاجئ من اجابات الرجال فحتى الماكياج البسيط يبرز نقاط الجمال في الوجه.

واضافت، " المرأة التي تستخدم الماكياج بطريقة مناسبة امرأة واثقة من نفسها. حتى استعمال القليل من الماسكارا والكحل يمكن أن يغير نظرة المرأة لنفسها."

ولن تتفاجئ المغنية الامريكية المشاكسة غوين ستيفاني، والمشهورة بألوان أحمر الشفاه المثيرة من هذه النتائج، ففي حديث صحفي سابق، صرحت ستيفاني بأن زوجها غافن روزديل يشجعها على استعمال الماكياج الثقيل والألوان المثيرة.

تابعو الأردن 24 على google news