2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وصول قافلة التزويد الخاصة بالمستشفى الميداني الاردني لقطاع غزة

وصول قافلة التزويد الخاصة بالمستشفى الميداني الاردني لقطاع غزة
جو 24 :

وصلت إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون شمالي القطاع قافلة التزويد الخاصة بالمستشفى الميداني العسكري الأردني غزة 23.
وقال قائد المستشفى احمد الجوارنة في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في غزة "إنه وصلت ضمن قافلة التزويد سبع شاحنات تحمل على متنها أدوية ومستلزمات طبية،وعددا من الأجهزة الطبية واحتياجات خاصة بإدامة عمل المستشفى".
وأضاف : إن وصول القافلة سيسهم في تعزيز دور طواقم المستشفى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأهل في القطاع بكل كفاءة وتميز تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بتقديم خدمة طبية متميزة للأهل بغزة ، مشيرا الى ان المستشفى احتفل في الثالث والعشرين من الشهر الماضي بدخوله عامه الخامس ووصوله الى الرقم مليون مراجع .
ومن ناحيته قال مدير المستشفى الدكتور فيصل القضاة إن طواقم المستشفى تعاملت مع اكثر من 35 الف مراجع،وقامت بتقديم جميع الخدمات التشخيصية والعلاجية منذ وصولها الى قطاع غزة وحتى اليوم ليرتفع اجمالي عدد المراجعين منذ اقامة المستشفى الميداني العسكري الاردني في قطاع غزة وحتى اليوم الى اكثر من( مليون وستة عشر الف) مراجع .
واشار الى ان طواقم غزة 23 قامت بإجراء 200 عملية جراحية ما بين كبرى ومتوسطة وصغرى، ليرتفع اجمالي عدد العمليات الجراحية منذ اقامته وحتى اليوم الى 17200 عملية جراحية .
وقال ان المستشفى يتمتع بعلاقات تنسيق وتعاون مع مختلف المستشفيات والمؤسسات الصحية بقطاع غزة بما ينعكس على تقديم افضل الخدمات للمرضى.
--(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news