jo24_banner
jo24_banner

"المحامين" تطالب بفتح تحقيق علني بشأن وفاة الجراح

المحامين تطالب بفتح تحقيق علني بشأن وفاة الجراح
جو 24 :

طالبت لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع في نقابة المحامين بفتح تحقيق علني وجدي بمشاركة النقابة للوقوف على ملابسات وفاة الشرطي ابراهيم الجراح.

وأكدت اللجنة في بيان اصدرته الثلاثاء ان بيان الامن العام يتناقض مع ما جاء في احدى الصحف الاسرائيلية حيال اختفاء الشرطي في سيل ماعين.

واعتبرت اللجنة ان ان مثل هذه الحادثة تمس الامن الوطني الاردني مطالبين الحكومة والاجهزة المعنية بتوضيح ما حصل للشرطي ونشر الحقائق امام الشعب الاردني.

وتاليا نص البيان:


بيان صادر عن لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع في نقابة المحامين

على اثر التصريح الصادر عن المركز الاعلامي في مديريه الأمن العام والذي افاد بغرق رجل أمن اردني ووفاته في سيل ماء في منطقة ماعين والمتناقض مع ما نشر في صحيفة يديعوت احرونوت حول اختفاء رجل الأمن الأردني في سيل ماعين اثناء الوظيفة الرسمية لمرافقة المجموعة الصهيونية التي دخلت الأردن بطريق رسمي وغادرت في وقت سابق من هذا الشهر.
وازاء هذا التناقض والغموض في الموقف الرسمي فاننا نطالب الحكومة والأجهزة المعنية توضيحاً لما حصل ونشر الحقائق امام الشعب الأردني في موضوع خطير مثل هذه الحادثة التي تمس الأمن الوطني الأردني.
مطالبين في الوقت نفسه فتح تحقيق علني وجدي بمشاركة نقابة المحامين في اسرع وقت ممكن.
وعليه فاننا نؤكد موقفنا الثابت من شجب كل اشكال التطبيع والتعامل مع العدو الصهيوني والسكوت على تجاوزاته واعتداءاته مطالبين بالغاء كافة اشكال التفاهم والتعاون والتنسيق معه بدءاً باتفاقية وادي عربة المذلة.
عاشت امتنا حرة ابية.
عاشت فلسطين حرة عربية .
والخزي والعار لكل المطبعين والمتخاذلين والعملاء واعداء الامة.
المجد والخلود لشهداء الأمة الأبرار .

8/4/2013

تابعو الأردن 24 على google news