jo24_banner
jo24_banner

الاستهلاكية المدنية تخفض اسعار مواد اساسية

الاستهلاكية المدنية تخفض اسعار مواد اساسية
جو 24 :

قررت المؤسسة الاستهلاكية المدنية اجراء تخفيض على عدد من السلع الاساسية.
وقال المدير العام للمؤسسة عمر النعيرات ان المؤسسة قررت اجراء تخفيض على عدد من السلع الاساسية هي الارز متوسط الحبة، وزيت الذرة، وحليب البودرة، وتراوحت نسبة التخفيض لهذه السلع من 9 بالمئة الى 11بالمئة.
واضاف النعيرات ان المؤسسة مستمرة بعرض مادة البطاطا منشأ محلي بسوق المؤسسة الرئيسي في عين غزال، وذلك كمرحلة أولى تمهيدا" لتعميمها على الأسواق الرئيسية، مشيرا الى ان ذلك يأتي تنفيذا" للاتفاقية التي وقعت مع جمعية مصدري ومنتجي الخضار والفواكه.
وقال ان الكميات التي وردت الى سوق المؤسسة بعين  غزال بلغت 707 عبوة وزن 5 كغم للعبوة بما يعادل 44 قرشا للكغم الواحد، وان اسعار البيع ليست ثابتة وهي قابلة للارتفاع والانخفاض حسب العرض والطلب على ان تكون اسعار البيع بالمؤسسة اقل من سعر السوق المحلي.
وذكر بأن الكميات المعروضة من مادة البطاطا ذات جودة عالية ومدرجة صنف اول، وأن المؤسسة ستعمل مع جمعية مصدري ومنتجي الخضار والفواكه على توفير وعرض بقية المنتجات الزراعية الاخرى بأسواق المؤسسة بهدف دعم المزارع الاردني والمستفيدين من خدمات المؤسسة معا"، وللمساهمة بحل المشكلات التسويقية التي تواجه المزارعين وتقليل الحلقات التسويقية التقليدية، وانطلاقا" من سعي المؤسسة الى توفير السلع الغذائية الاساسية بأسعار معقولة، وعلى اسس غير ربحية.
بترا

تابعو الأردن 24 على google news