jo24_banner
jo24_banner

الى مدير مستشفى الملك المؤسس

الى مدير  مستشفى الملك المؤسس
جو 24 :

احتفل اليوم الثلاثاء في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية الذي نظمه قسم الصحة والسلامة المهنية في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمناسبة عيد العمال.


واكد مدير عام المستشفى الدكتور حسين الحيص الذي رعى الاحتفال التزام المستشفى بتوفير بيئة صحية سليمة ومناسبة للعاملين وفقا لأعلى المعايير الدولية للمحافظة على جودة الاداء.


وعرض الدكتور الحيص لمسيرة العطاء والتميز في المستشفى، مبينا انه حصل على حزمة من شهادات الجودة والتميز العالمية والوطنية بدأت بالحصول على شهادة الايزو (9001) عام 2008 والشهادة الخاصة بتحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (المواصفة الخاصة بسلامة الغذاء) وتحقيقه للاهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية المقدمة للمريض اضافة الى حصول بعض العاملين في المستشفى على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز.


انتهى الاقتباس


عنوان جيد للاحتفال ولكن لا يليق مع كل حجم الواسطة التي تشهدها عمليات ترخيص المنشأءات والمصانع للتملص من شروط السلامة والصحية المهنية، استهتارا بحياة العامل وتنمية لاموال المستغلين و"مصاصي الدماء" من بعض اصحاب المنشاءات الصناعية.


ثم كيف يكون المستشفى يا دكتور الحيص ملتزما بمعايير الصحة والسلامة المهنية والموظفون في المستشفى يعرفون قبل غيرهم الجرثومة التي كانت مستوطنة في المستشفى، والتي قضت على العديد من المرضى الذين دخلوه للمعالجة من مرض فأصيبوا بمرض اخر مختلف كما حصل في مستشفى الزرقاء مؤخرا.








تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير