jo24_banner
jo24_banner

فعالية معان: "اشعاعات وسرطانات.. و خبز مطعم بالجرذان".. صور

فعالية معان: اشعاعات وسرطانات.. و خبز مطعم بالجرذان.. صور
جو 24 :

محمد العيايدة -شارك المئات بعد صلاة ظهر الجمعة في الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها ائتلاف شباب الإصلاح والتغيير في معان أمام المسجد الكبير، تحت شعار 'صمتك بكلفك 4'.

وتأتي هذه الفعالية تأكيدا على استمرار الحراك الشعبي المطالب بالإصلاح الشامل وباجتثاث الفساد، وتنديدا بسياسة رفع الأسعار.

كما ندد المعتصمون بادخال شحنة القمح الفاسدة الى الأردن، بعد ان رفضتها كل من مصر والسعودية.. حيث رددوا هتافات تستنكر الاستهتار بصحة المواطن الاردني وحياته : منها "اشعاعات وسرطانات .... و خبز مطعم بالجرذان ".

ورفع المعتصمون يافطات كتب عليها : "السعودية رفضت شحنة القمح .. مصر رفضت شحنة القمح الاردن قبلها خوفا على العلاقات التجارية مع الدول الاخرى يا عيب ولم يسأل بكل الشعب ".

وفي كلمة ألقاها خلال الوقفة قال عضو ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير في معان محمد جرار "ان الحراك الاردني، وبعد مرور اكثر من سنتين عليه، بدأ يتوسع في اهدافه من المطالبة بالاصلاحات السياسية الى مراقبة كل ما تقوم به الحكومة من اعمال "، مضيفا ان "الحراك الاردني سيقف سدا منيعا في وجه كل من يحاول ان يستهتر بحياة المواطن الاردني"، على حد وصفه.

واحتج جرار في كلمته على قرار اعادة ابتعاث الطلبة من الديوان بعد ان صدر قرار بوقف جميع الابتعاثات من الديوان الملكي في وقت سابق، الا ان موظفي جامعة الحسين تفاجؤوا قبل اسبوع بكشف ابتعاث للطبة من الديوان يخلو من اسم لأبناء المدينة، حسب تأكيده .

 

 

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير