jo24_banner
jo24_banner

"احرار حي الطفايلة" يدين اللجوء الى الحلول الامنية في مسيرة اربد

احرار حي الطفايلة يدين اللجوء الى الحلول الامنية في مسيرة اربد
جو 24 :

ادان حراك احرار حي الطفايلة في بيانه ما حصل من اعتداء واضح من قبل الاجهزة الامنية وما يسمى بتيار البلطجية الذي تم اعداده للاعتداء على الحراك السلمي في اربد .

 

كما يدين هذه الممارسات ولجوء النظام الى الحلول الامنية ليدعو الاردنيين جميعا للوقوف صفا واحدا لمواجهة السياسات القمعية .

وتاليا نص البيان :


بيان صادر عن حراك احرار حي الطفايلة

في وقت يدعو فيه الاردنيون إلى الحفاظ على الأمن واستقرار الوطن في ظل التحديات الخارجية الخطيرة التي تواجه الوطن والدعوة إلى مشاركة سياسية وشعبية واسعة في صناعة القرار والدفع بأتجاه إصلاح سياسي واقتصادي حقيقي من خلال المسيرات السلمية التي التزمت بالسلمية التامة على مدار 28 شهرا من عمر الحراك فأن ما جرى ظهر اليوم من اعتداء واضح من قبل الاجهزة الامنية وما يسمى بتيار البلطجية الذي تم إعداده للاعتداء على الحراك السلمي في مدينة أربد يشير إلى اصرار النظام السياسي على مواجهة وقمع حركات الاحتجاج السلمية وعلى افلاسه السياسي الذي أدى إلى تفاقم الازمة السياسية والاقتصادية في البلاد.
ان حراك احرار حي الطفايلة اذ يدين هذه الممارسات ولجوء النظام إلى الحلول الأمنية ليدعو الأردنيين جميعا للوقوف صفا واحد لمواجة سياسات النظام القمعية التي تحد من حرية التعبير والاحتجاج السلمي في محاولة لتحويل الانظار عن المخططات التي يتم الاعداد لها في حل قضايا الاقليم على حساب الوطن.


فليتق الله كل من له مسؤولية في هذا الوطن وفي أهلة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير