jo24_banner
jo24_banner

اعتقال النقابي نصر العكور عقب كسر ساقه من قبل قوات الامن بمسيرة اربد

اعتقال النقابي نصر العكور عقب كسر ساقه من قبل قوات الامن بمسيرة اربد
جو 24 : رامي الخصاونة - قال أمين سر نقابة المعلمين في اربد قاسم المصري أن عضو الهيئة المركزية لنقابة المعلمين فرع اربد نصر سالم العكور للضرب والاعتداء من قبل قوات الدرك خلال مسيرة رفض 21.

واضاف المصري ل jo24 ان العكور أصيب بعدة كدمات مختلفة في الجسم والوجه وحول العين اليمنى، إضافة إلى تفتت بقدمه اليسرى والالم في الصدر، وجرى نقله عقب الاصابة إلى نظارة مركز الحصن الأمني وبعد ساعتين تم تحويله الى مركز امن اربد الجنوبي بحجة عدم وجود دورية أمنية لنقله الى المستشفى .

وأضاف المصري ان الاجهزة الأمنية حاولت إجبار العكور على إفادة بعدم تعرضه للضرب وان الذي حصل معه هو نتيجة تدافع في المسيرة وهو الأمر الذي رفضه وبعدها تم تحويله إلى مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانة بعد ان أجرت النقابة اتصالات مع وزير الداخلية.

واكد ان العكور حاليا معتقل لدى الاجهزة الأمنية من خلال وجود افراد من الأمن على باب المستشفى، مطالبا بالافراج الفوري عن العكور محملا في الوقت نفسه الأجهزة الأمنية مسؤولية تدهور وضعه الصحي في حال بقائه معتقلا.

ووجهت الاجهزة الامنية تهمة القاء الغاز المسيل للدموع على قوات الدرك، وفق المصري الذي تساءل من اين اتى العكور بالغاز المسيل؟
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير