jo24_banner
jo24_banner

متظاهرون في المزار الشمالي يحرقون العلم الاسرائيلي احتجاجا على وفاة الجراح

متظاهرون في المزار الشمالي يحرقون العلم الاسرائيلي احتجاجا على وفاة الجراح
جو 24 :

اسامة المومني - أحرق متظاهرون بمسيرة خرجت من أمام مسجد المزار الشمالي بإربد، العلم الإسرائيلي أمام متصرفية اللواء بعد صلاة الجمعة، تنديدا بوفاة الشرطي الأردني الرقيب إبراهيم الجراح الذي توفي في ظروف غامضة خلال مرافقة سياح "إسرائيليين".

 


وحمل المشاركون في المسيرة يافطات معادية للكيان الصهيوني، وعند وصول المسيرة لمبنى المتصرفية تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد إبراهيم الجراح وحرق العلم الإسرائيلي.

 


وطالب المشاركون بالكشف عن تفاصيل وفاة الشرطي إبراهيم الجراح الذي توفي خلال أدائه لعمله في جهاز الأمن العام، مطالبين بتحقيق مستقل من لجنة حيادية.

 

بيمنا تحدث مجتمعون عن خطوات تصعيديه يجري الأعداد لها ستبدأ باعتصام كبير أمام السفارة الإسرائيلية.واتهموا الحكومة بالتقصير بالتحقيق، مطالبين بالإفراج عن الجندي احمد الدقامسة وإلغاء معاهدة وادي عربة. 

وكان ذوو الرقيب "إبراهيم محمد الجراح" الذي توفي في ظروف غامضة أثناء مرافقته لوفد سياحي "إسرائيلي"قد أغلقوا الطريق الرئيس الذي يربط إربد بلواء المزار الشمالي بالحجارة والإطارات المشتعلة، احتجاجا على وجود شبهة جنائية بالوفاة، مطالبين بضرورة الإسراع بالكشف عن الأسباب التي وقفت وراء وفاة ابنهم.


يذكر أن الرقيب الجراح توفي أثناء مرافقته وفدا إسرائيليا غرقا في منطقة وادي سيل ماعين أثناء قيامه بالواجب الرسمي حسب مديرية الأمن العام التي باشرت بتحقيق خاص في حادثة وفاته.

 


من جانبه، جدد مصدر امني في مديرية الأمن العام ان الحادث قضاء وقدر ولا يوجد أي شبهة جنائية كما أشار تقرير الطب الشرعي بأن التحقيق في الحادثة قد انتهى.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير