jo24_banner
jo24_banner

مشادة كلامية بين الحمارنة وعويس بعيد لقاء كتلة التجمع بالنسور

مشادة كلامية بين الحمارنة وعويس بعيد لقاء كتلة التجمع بالنسور
جو 24 :

محرر الشؤون البرلمانية - التقت كتلة التجمع الديمقراطي النيابية مساء الخميس برئيس الوزراء المكلف عبدالله النسور وذلك لاجراء المزيد من المشاورات والمداولات وكأن البيان الوزاري الطويل لم يكن كافيا لبيان توجهات الحكومة وخياراتها وخططها واولوياتها.

اللقاء تخلله عتب شديد من النائب ريم الفايز وجهته لعضو كتلة التجمع مصطفى الحمارنة الذي القى كلمة في مجلس النواب جاءت مضامينها مخالفة لتوجهات الكتلة والتفاهمات التي تمخض عنها لقاء الثلاثاء الماضي الذي ضم اعضاء الكتلة جميعا واخذت عليه كشف تفاصيل جرى تداولها في اللقاء المغلق .

بعد اللقاء الذي جمع اعضاء الكتلة بالنسور والذي استمر قرابة الساعة والنصف اشتبك النائب سمير عويس لفظيا مع النائب مصطفى الحمارنة منتقدا ما ذهب اليه في خطابه متهما اياه بمحاولة شق الكتلة وما كان من النائب الحمارنة الا ان رد بعنف مستخدما تعابير خرج بها عن اللباقة وحال تدخل النواب دون وقوع اشتباك بالايدي بين النائبين .

اعضاء في الكتلة اكدوا ل jo24  ان موقف الكتلة واضح من مسألة الثقة وان المزاج العام يتجه لحجب الثقة عن الحكومة وان موقف الحمارنة مكشوف لدى الجميع ومعروفة دوافعه وغاياته ..

النائب يوسف القرنة قال في اللقاء انه ملتزم بما يقره الاجماع بغض النظر عن صلة القرابة التي تربطه باعضاء في الفريق الوزاري وكذلك فعل عدد من اعضاء الكتلة حيث اعلن النائب جميل النمري وزيد الشوابكة وهند الفايز وسمير عويس التزامهم بقرار الاغلبية .

انتهى اللقاء بعد المشادة الساخنة وبعد الاساءات التي بدرت عن النائب الحمارنة، واتفق الحضور على عقد لقاء اخر يوم السبت القادم في منزل النائب جمال قموة

تابعو الأردن 24 على google news