jo24_banner
jo24_banner

الآلاف في وسط البلد.. يا اربد حنا معاك عالموت "فيديو وصور"

الآلاف في وسط البلد.. يا اربد حنا معاك عالموت فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - شارك الآلاف في المسيرة التي انطلقت من امام المسجد الحسيني في وسط البلد، تأكيدا على استمرار الحراك الشعبي المطالب بالإصلاح الشامل، وتنديدا بالاعتداء على مسيرة اربد السلميّة يوم الجمعة الماضي.

وأكد المشاركون في المسيرة -الأضخم منذ بداية العام الحالي- على مطالبهم بتحقيق الاصلاح الشامل، كما أكدوا رفضهم للاعتداءات التي رافقت مسيرة رفض 21 في محافظة اربد مشيرين إلى أن عدم محاسبة المعتدين على مسيرة رفض 21 والمجموعة التي اعتدت على ممتلكات حزب جبهة العمل الاسلامي يؤكد على رضى أجهزة الدولة عن ذلك.

ومن جانبه أوضح المراقب العام الأسبق لجماعة الاخوان المسلمين، سالم الفلاحات، أن هذه المسيرة تأتي استمرارا للحراك الأردني الذي انطلق منذ 30 شهرا "طلبا للاصلاح الشامل وليس الاصلاح الشكلي".

وأضاف الفلاحات في تصريح لـjo24 "إن الشعب الأردني بعد أن أعطى النظام فرصة مناسبة ووقتا طويلا لانجاز الاصلاح، أراد أن يؤكد من جديد على استمرار زخم المطالبين بالاصلاح".

وأكد الفلاحات الرفض للاعتداء على المؤسسات الأردنية جميعا ،سواء كانت مؤسسات حكومية أو غير ذلك، مشيرا إلى أن عدم محاسبة المعتدين على الاصلاحيين إلى هذه اللحظة يؤكد عدم توفر النية لدى الدولة الأردنية لايقاف تلك الاعتداءات.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية التي شارك فيها حراك أحرار حي الطفايلة، وأحرار عمان، جاءت بدعوة من الحركة الإسلامية، كما شهدت درجة عالية من التنظيم، حيث تقدّم أعضاء لجنة النظام -المشكلة من القطاع الشبابي- المسيرة، وانتشروا بين المشاركين، مرتدين "الشماغات" الأردنية.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات اتسمت بارتفاع سقفها، ومن هتافاتهم:

يا اربد.. حنا معاكي عالموت
حرية من الله.. (...)
طفح الكيل وزاد الحد.. يا بتضبوا هالزعران.. يا بتشوفوا منا الردّ
اللي تعدوا ع الشرفاء.. بلطجية وجبناء
لا إله إلا الله.. والفاسد عدو الله
في سبيل الله قمنا.. نبتغي رفع اللواء




..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير