jo24_banner
jo24_banner

مبادرة ومهرجان الطفولة والسلام العالمي

مبادرة ومهرجان الطفولة والسلام العالمي
جو 24 :

هي مبادرة تقدم رسالة محبة وسلام مستمدة مفاهيم رسالة عمان ،يخطها اطفال الاردن الى اطفال العالم . تسهم في نشر القيم الانسانية النبيلة لدى الاطفال .

 

كما تساهم في وضع بصمة فنية بأيدي الاطفال ،ومساعدتهم للتعبير عن آرائهم وأملهم بعالم آمن وسعيد يسوده الامن والسلام .



وتسلط الضوء على أثر الفن في تنشئة جيل واع ومثقف لاظهار الوجه الحضاري للاردن من خلال تواجد اعلامي مميز يعرف بالاردن تاريخا وحضارة وشعبا .



هذا وقد تم اطلاق فعاليات المهرجان في جميع مدارس المملكة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبدعم منها لانجاح المبادرة .

 

بدأ المهرجان بتاريخ 10/4/2013 وسيستمر حتى 30/4/2013 ومن ثم يتم رصد وجمع جميع اللوحات الفنية وفرزها وعرضها في (أكبر معرض فني في العالم )بمشاركة 1000 مدرسة و500 ألف طالب تقريبا . 

 

سيتم تغطية الحفل من جميع وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية وبحضور جميع البعثات الدبلوماسية والسياسية والخارجية والجهات الغير الحكومية لدعم الفن والسلام والطفولة .

 

ويتضمن معرض للرسومات والأعمال الفنية المتميزة على مستوى المملكة في جاليريا راس العين بعمان.

 

كما ان هنالك مسابقة ومعرض لاختيار أفضل شعار لمهرجان الطفولة والسلام .


وستشارك جميع السفارات والبعثات الدبلوماسية وبدعم من سفارتنا في جميع الدول لاهدائها لجميع الدول التي لديها علاقات مع الاردن تعبيرا عن السلام والطفولة بإقامة مهرجان فني وثقافي لتكريم الأطفال الفائزين والمتميزين .


وسيتم تكريم المدارس المتميزة على مستوى المملكة بالإضافة للكوادر التنظيمية والإدارية والفنية ، و إيصال الرسائل الخاصة من أطفال الأردن إلى أطفال العالم من خلال الجهات الرسمية ووسائل الإعلام وبكافة الطرق الممكنة . 

 

ان هذا الحدث ذو بعد إنساني وثقافي وحضاري متميز على مستوى المملكة والعالم ، وغايتنا منه أن نكون شركاء ببناء الوطن والإنسان وداعمين للحركة الثقافية والتربوية والفنية .

 

ونحن على أتم الاستعداد للتعاون وتقبل جميع ملاحظاتكم واقتراحاتكم بخصوص إقامة وإنجاح هذا العمل الإنساني النبيل

تابعو الأردن 24 على google news