jo24_banner
jo24_banner

ابناء طيبة اربد يحتجون على عزم نائبهم منح الثقة للنسور

ابناء طيبة اربد يحتجون على عزم نائبهم منح الثقة للنسور
جو 24 :

دعا ناشطون على صفحة الفيس بوك للتظاهر والاعتصام على ميدان الثورة العربية الكبرى في بلدة الطيبة بإربد، احتجاجا على عزم النائب باسل العلاونة لمنح الثقة لحكومة رفع الأسعار. 
وكان المجلس الاستشاري لبني محيسن في الطيبة منح مجلس الوزراء الثقة بعد التصويت الداخلي للمجلس الاستشاري لبني محيسن بواقع 58 صوتا لمنح الثقة مقابل 22 صوتا لحجب الثقة ... علما بان جميع أعضاء المجلس الاستشاري لبني محيسن هم 80 شخصا من جميع أفخاذ وعشائر الطيبة الكرام.


ووفق الناشطون ان الحكومة الحالية جوعت الناس وأفقرتهم من خلال قيامهم برفع أسعار المحروقات وعزمها رفع اسعار الكهرباء وان الحكومة لا تستحق الثقة من ابناء لواء الطيبة.


واستذكروا الاحداث التي رافقت اعلان حكومة النسور في الطيبة وأعمال الشغب التي قام بها أبناء الطيبة من اغلاق الطرق وإحراق مبنى المحكمة احتجاجا على رفع الأسعار الاخيرة فهل يتم مكافأة الحكومة باعطائها الثقة.


وقالوا ان المجلس الاستشاري الذي صوت باعطاء الثقة لا يمثل الشباب الذي يشكل الاغلبية الكبرى في لواء الطيبة الذين يريدون منه حجب الثقة لا منحها لحكومة تجويع الناس، داعيين النائب بالتراجع عن القرار غير الشعبي والذي من شأنه خلق حالة احتقان كبيرة.


واضافوا ان النائب في حال حجب الثقة عن الحكومة ستزداد شعبيته في ظل الرفض الواسع من جميع ابناء اللواء لحكومة النسور والذين يريدون رحيلها باسرع وقت ممكن لا اعطاءها الثقة للاستمرار برفع الاسعار.


وقالوا ان ابناء لواء الطيبة استبشروا خيرا بالنائب باسل علاونة ناصر الفقراء والضعفاء في اللواء من خلال كلمته في مجلس النواب، داعيين النائب للتراجع عن قرار منح الثقة لكسب ثقة الشعب.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير