2024-05-22 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟

لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟
جو 24 :
مالك عبيدات - يتلعثم المسؤولون ويبلعون السنتهم ويضطرون للاختباء خلف الاجابات الدبلوماسية الفارغة كلما  تم سؤالهم عن اسباب  استمرار رهاننا على قاعدة تحالفاتنا وصداقاتنا الدولية بالرغم من اجتماع  الاصدقاء والاشقاء في هذه القاعدة المهترئة على دعم صفقة القرن وتآمرهم على القضية الفلسطينية .

يتسمر المسؤولون عند سؤالهم عن :ماذا تنتظرون ، ما الذي يعيق بناء تحالفات دولية وعربية جديدة تنسجم مع الموقف الاردني وتكون داعمة له في مواجهته الكبيرة القادمة والمفتوحة مع معسكر المدافعين عن مصالح الاحتلال الصهيوني في المنطقة والعالم من الاعراب والاغراب .

اليوم سألنا احد مسؤولينا ذات السؤال الذي يدور بخلد الناس ويدفع الكثيرين للحيرة ، وكانت اجابته مشروطة بعدم ذكر اسمه وكان ما كان،  وتاليا ما قاله لنا :

اكد مصدر حكومي رسمي ان الاردن منفتح على جميع دول العالم و علاقاته تقوم على تحقيق مصالحه والمصالح المشتركة  للدول الشقيقة و الصديقة .

واضاف المصدر  ل الاردن 24 ان التحركات  التي يجريها الاردن تصب  باتجاه تحقيق المصلحة الوطنية وشرح الموقف من القضية الفلسطينية ومخاطر عدم وجود حل عادل وشامل على المنطقة والعالم  .

وجدد تاكيده بان الموقف الاردني لن يتغير من ضرورة وجود حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية على اساس قرارات الشرعية الدولية والمتمثلة بالعودة الى خطوط الرابع من حزيران والوصاية الهاشمية على القدس وحل الدولتين وقضايا اللاجئين وحق العودة .

جاء ذلك ردا على سؤال ل الاردن 24 هل  يقوم الاردن ببناء تحالفات جديدة في ظل الوضع الدولي الراهن .



هل فهتم شيئآ .... 
 
تابعو الأردن 24 على google news