jo24_banner
jo24_banner

الشراكة والانقاذ يدعو الاردنيين للمشاركة في الاعتصام الرمضاني على الرابع

الشراكة والانقاذ يدعو الاردنيين للمشاركة في الاعتصام الرمضاني على الرابع
جو 24 :
 
أكد حزب الشراكة والانقاذ موقفه الداعم لوقفات الدوار الرابع منذ بدأت قبل عدة شهور، ومشاركته المستمرة في تلك الوقفات المطالبة بتغيير النهج وعدم الاكتفاء بتغيير الحكومات أو تعديل أسماء أشخاصها.

ودعا الحزب كافة أعضائه وأنصاره وجماهير الشعب الاردني إلى التوجه يوم الخميس للمشاركة في الوقفة الرمضانية الأولى بعد الافطار بالقرب من الدوار الرابع، وذلك للتأكيد على مطالب الشعب المستمرة بضرورة تحقيق إصلاح سياسي حقيقي.

وشدد الحزب على أن وقوف الشعب صفا واحدا خلف حقوقه المشروعة هو السبيل الأوحد لخروجنا من المأزق الحالي، والتخلص من الفاسدين، ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضد وطننا، والتي لا يمكن مواجهتها بالخطابات والشعارات والمواقف الفردية.

وتاليا نصّ التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ حول وقفة الدوار الرابع يوم غد الخميس
 

يؤكد حزب الشراكة والانقاذ على موقفه الداعم لوقفات الدوار الرابع منذ بدأت قبل عدة شهور، ومشاركته المستمرة في تلك الوقفات المطالبة بتغيير النهج وعدم الاكتفاء بتغيير الحكومات أو تعديل أسماء أشخاصها.

ويدعو الحزب كافة أعضائه وأنصاره، وجماهير شعبنا الاردني، إلى التوجه يوم غد الخميس للمشاركة في الوقفة الرمضانية الاولى بعد الافطار بالقرب من الدوار الرابع، وذلك للتأكيد على مطالب شعبنا المستمرة بضرورة تحقيق إصلاح سياسي حقيقي.

إن وقوف الشعب صفا واحدا خلف حقوقه المشروعة هو السبيل الأوحد لخروجنا من المأزق الحالي، والتخلص من الفاسدين، ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضد وطننا، والتي لا يمكن مواجهتها بالخطابات والشعارات والمواقف الفردية.

عاش الأردن عزيزا صامدا..

د. جهاد الخالدي
الناطق الاعلامي لحزب الشراكة والإنقاذ
8/5/2019م
تابعو الأردن 24 على google news