jo24_banner
jo24_banner

عضو بـ''المعلمين'' يستخدم حمارا لقضاء أعمال النقابة

عضو بـالمعلمين يستخدم حمارا لقضاء أعمال النقابة
جو 24 :

في خطوة احتجاجية ساخرة، قام عضو مجلس نقابة المعلمين ورئيس لجنة العضوية باسل الحروب باستبدال سيارة النقابة بحمار لركوبه واستخدمه للأعمال الإدارية والميدانية الخاصة بقضايا النقابة بدلا من السيارة .
وقال الحروب في حديث لـ"السبيل" إن خطوته الاحتجاجية الساخرة هذه تأتي ردا على تقرير صحفي لإحدى الصحف اليومية ادعت فيه من مصادر مطلعة بالنقابة - لم تسمها- بوجود تجاوزات مالية وإدارية تحدث في النقابة.
وأضاف أن من بين هذه التجاوزات التي ذكرتها - المصادر المطلعة- للصحيفة قيام عضو مجلس النقابة باستخدام سيارة "بكب" عائدة للنقابة لقضاء مصالحه الشخصية، لافتا إلى انه هو المقصود في ذلك، وفق قوله.
وبين انه بناء على هذه "الاتهامات والتجاوزات" في نظر الصحيفة طبعا "فإنني قررت ركوب حمار اسمر هادئ الطبع"، حسب وصفه، منوها إلى أن الحكومة ستقوم بتخصيص مصروف للحمار لإطعامه من حشيش قطعة الأرض الملاصقة لمبنى نقابة المعلمين التي تعود ملكيتها للحكومة، بحسب قوله.
وتابع أنه بخطوته هذه سوف يتم القضاء على التجاوزات المالية المكذوبة بحق النقابة التي ادعتها الصحيفة وفق مصادر مطلعة، علاوة على انخفاض عجز ميزانية النقابة العام المقبل إلى النصف ما لم يتم رفع رسوم الانتساب للنقابة، حسب تعبيره.
واعتبر الحروب أن عدم اتصال الصحيفة بالنقابة وأخذ ردها ورأيها حول الاتهامات المزعومة، إضافة إلى رفضها نشر رد النقابة وتوضيحها على صفحاتها، فشلا مهنيا فاضحا لا يليق بتاريخ وسمعة الصحيفة، على حد قوله، لافتا إلى أن النقابة بصدد دراسة الوضع القانوني لمعرفة مدى إمكانية مقاضاة الصحيفة.

السبيل

تابعو الأردن 24 على google news