jo24_banner
jo24_banner

اعتصام خامس لاهالي الاسرى في سجون الاحتلال امام الديوان الملكي بشهر واحد "فيديو وصور"

اعتصام خامس لاهالي الاسرى في سجون الاحتلال امام الديوان الملكي بشهر واحد فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - للمرة الخامسة خلال اقل من شهر نفذ اهالي الاسرى والمعتقلين الاردنيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي اعتصاما امام الديوان الملكي لايصال صوتهم للملك ولكن دون فائدة ، نساء واطفال وشيوخ وشباب على بعد امتار من مكاتب كبار المسؤولين في الديوان الملكي يهتفون باسم الملك يصرخون طلبا للنجدة ولكن دون جدوى ، فلم يخرج عليهم احد .

المختلف في هذا الاعتصام ان "تجمع بني حسن من اجل الوطن" وقفوا جنبا الى جنب وكتفا الى كتف مع اهالي الاسرى في اعتصامهم وهتفوا لفلسطين وشهداء فلسطين ولحرية اسرانا في سجون الاحتلال .

اهالي الاسرى طالبوا الجهات الرسمية بالتدخل ودفع الاحتلال للافراج عن اسرانا وهم من المواطنين الاردنيين -حملة الرقم الوطني - او على الاقل تحسين شروط اعتقالهم والسماح بزيارتهم بشكل دوري ، ولكن خاب املهم بعد سلسلة طويلة من اللقاءات والاعتصامات امام مختلف الوزارات والدوائر الرسمية . فما كان منهم الا ان لجأوا الى الديوان الملكي الملاذ الاخير للاردنيين ولكن يبدو انه لم يعد ملاذا لاحد ، هذا هو بالضبط لسان حال الواقفين هناك تحت اشعة الشمس الحارقة وهم ينتظرون طلة مسؤول في الديوان لينقل مظلمتهم الى الملك .ولكن يبدو ان انتظارهم سيطول ..



..


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير