jo24_banner
jo24_banner

حراك الشوبك : بوصلة الحكومة الجديدة لا تؤشر باتجاه الاصلاح

حراك الشوبك : بوصلة الحكومة الجديدة لا تؤشر باتجاه الاصلاح
جو 24 :

نظم العشرات من حراك الشوبك بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية صامتة أمام مسجد التقوى في جمعة ( اسقاط نهج وادي عربة).

وقال الناطق الاعلامي باسم حراك الشوبك ابراهيم جبارات لـjo24 أن المحتجين" جئنا اليوم ونفذنا وقفتنا الصامتة لأننا تعبنا من الكلام ،ونريد توجيه رسالة الى النظام بأننا وصلنا الى حالة من اليأس من اجراءات الحكومات المتباطئة في عملية الاصلاح الذي نريد".

وتابع " على النظام أن يفهم بأن تشكيل الحكومات بهذه الطريقة لا يمكن ان يكون المخرج من الأزمة السياسية التي يعيشها الوطن خاصة وان هذه الحكومات مسلوبة الإرادة وليست صاحبة ولاية عامة حقيقية بوجود حكومات الظل التي تُسيّر الوطن بما يخدم مصالحها في التستر على الفساد وأقطابه، كما شككوا في جدية النظام في محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين، من خلال شراء ذمم نواب الامة لمنح الفاسدين صكوك الغفران.

واضاف جبارات أن "عرّاب وادي عربة" لن يأتي بما من شانه انقاذ الوطن من أزمته، لا بل قد يجر الوطن الى أزمات أخرى مثل سابقاتها 1989 و1994 فبوصلة الحكومة لا تؤشر باتجاه الاصلاح.

وتساءل لقد ضاع الوطن .. والى أين ستأخذنا الحكومة الجديدة ؟ وهل ستغير سياستها في خلق الأزمات كما حدث في عام 1989؟؟ أم هل ستبيع ما تبقى من الوطن ؟؟؟

وقال " لن ندعهم يرفعون أسعار المحروقات والكهرباء مهما كلف الأمر ، وما شرارة هبة نيسان في 1989 إلا لرغيف الخبر ،ونرجو الله أن لا يكون رفع المحروقات والكهرباء شرارة جديدة تجر الوطن الى مالا يحمد عقباه.

ورفعوا يافطات كتب عليها:
1. حكومة العراب ستأخذنا الى أين ؟؟؟؟؟
2. ماذا تبقى من الوطن ؟؟؟؟
3. 1989 وزير للتموين... 1994 عراب وادي عربة... 2012 ....؟؟؟؟. فايز الطراونة .

 

..

..

..

تابعو الأردن 24 على google news