jo24_banner
jo24_banner

الحزب الشيوعي يستنكر الاعتداء على مسيرة عيد العمال

الحزب الشيوعي يستنكر الاعتداء على مسيرة عيد العمال
جو 24 :

استنكر المكتب السياسي للحزب الشيوعي اعتداء " البلطجية " على عدد من المشاركين في مسيرة الأول من أيار التي نظمها اتحاد الشيوعيين مساء الخميس في وسط البلد.

وأكد المكتب السياسي للحزب في بيان صادر عنه أن مجموعات البلطجية قامت بمطاردة المشاركين في الشوارع الجانبية المحيطة بساحة المسجد الحسيني.. وتاليا نص البيان:

فوجىء عدد من المشاركين الذين حضروا مبكرا لمكان انطلاق مسيرة الاول من ايار التي نظمها اتحاد الشيوعيين الاردنيين بعد عصر اليوم بعدد من " البلطجية " يهتفون بهتافات استفزازية ضد الشيوعيين.

تطور الهتاف لاحقا باندفاع مجموعة منهم تحاول ضرب المشاركيين في المسيرة والإعتداء الجسماني عليهم , ولكن افراد الأمن المتواجدين في المكان حالوا دون ذلك.

لكن وفي وقت لاحق وبعد بضعة دقائق من انطلاق المسيرة , تعرض بعض المشاركين الذين حضروا متأخرين الى موقع التجمع امام الجامع الحسيني الى ضرب مبرح من قبل نفس العناصر " البلطجية " التي قامت بمطاردة المشاركين في الشوارع الجانبية المحيطة بساحة المسجد الحسيني.

ان المكتب السياسي للحزب الشيوعي الأردني في الوقت الذي يشكرالرفاق والأصدقاء المشاركين في المسيرة على تفويتهم الفرصة على عناصر " البلطجية " لافتعال صدام يعطل المسيرة ويمنعها من استكمال مسارها , فانه يستنكر وبشدة التصرف الاستفزازي لعناصر " البلطجية " واعتدائهم على عدد من المشاركين في المسيرة.

المكتب السياسي للحزب الشيوعي الأردني

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير