2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مدير مستشفى الملك المؤسس يطرد لجنة الموظفين التفاوضية

مدير مستشفى الملك المؤسس يطرد لجنة الموظفين التفاوضية
جو 24 : أقدم مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي د. حسين الحيص أمس على طرد لجنة الموظفين المكلفة من قبل رئيس مجلس إدارة المستشفى رئيس جامعة العلوم و التكنولوجيا عبدالله الملكاوي بالتفاوض مع إدارة المستشفى حول مطالب الموظفين على اثر الإضراب العام الذي نفذوه مطلع الشهر الماضي، وفق ما ذكرت مصادر لجنة الموظفين.



واضافت المصادر أن مدير المستشفى أحال رئيس لجنة التفاوض مهند اللحام للجنة تحقيق تشكلت بنفس اليوم، إذ استهجنت تبني الإدارة لسياسة التهديد والوعيد للموظفين، حيث يعتزم الموظفون تنفيذ إضراب عن العمل يوم الاثنين المقبل تحت عنوان "كلنا مهند".



وأصدر موظفو المستشفى أمس بيانا طالبوا فيه برفع ما وصفوه "الظلم والجور عنهم لما يعانوه من اغتصاب للحقوق من قبل الإدارات المتعاقبة للمستشفى"، منتقدين تخلي الجامعة الأم عن بنتها مستشفى الملك المؤسس وفق ما جاء في البيان.



كما طالب الموظفون في بيانهم بتبعية المستشفي بشكل كامل لجامعة العلوم وخضوعها لقانون خاص يحتكم لأسس العدالة والمساواة، منوهين إلى أنهم حاولوا بكل الوسائل السلمية والوطنية والحضارية للمطالبة بحقوقهم مبتدئين بالاعتصام خارج ساعات العمل الرسمي ومناشدات للإدارات المتعاقبة ووقفات احتجاجية وتوقف عن العمل، دون أي استجابة من إدارات المستشفى.



إذ تعتزم لجنة الموظفين التوقف عن العمل منذ صباح الاثنين أمام البوابة الرئيس للمستشفى حتى تتم الاستجابة لمطالبهم، راجين من زملائهم الموظفين تقديم الرعاية الكاملة للحالات الطارئة في قسم الإسعاف والطوارئ وأقسام العناية المركزة.

السبيل)
تابعو الأردن 24 على google news