jo24_banner
jo24_banner

الاخوان المسلمين تحمل الدول العربية المهرولة للتطبيع وقلب أولويات الصراع مسؤولية الاعتداءات على الأقصى

الاخوان المسلمين تحمل الدول العربية المهرولة للتطبيع وقلب أولويات الصراع مسؤولية الاعتداءات على الأقصى
جو 24 :
أ‎دانت جماعة الإخوان المسلمين بشدة ماقامت به قوات الاحتلال الصهيوني من اقتحامات للمسجد الاقصى المبارك والاعتداء على المرابطين فيه بشكل وحشي. 

وفقا لبيان صادر عنها وجاء في البيان "هذا السلوك الارهابي الذي تمارسه سلطات الاحتلال لن يغير من واقع مدينة القدس وهويتها العربية والإسلامية وستكشف كل مؤامرته في فرض واقع جديد يزوّر هوية القدس وقلبها المسجد الأقصى المبارك". 

وأكدت أن "تصاعد وتيرة هذه الاعتداءات ما كان ليتم بهذا الشكل لولا الواقع الرسمي العربي المؤسف، وهرولة بعض النظم السياسية في المنطقة إلى التطبيع مع الكيان المحتل وقلب أولويات الصراع مع العدو المحتل ومحاولة إدماج الكيان الغاصب في المنطقة". 

كما حيّت الجماعة صمود المقدسيين والمرابطين الذين وقفوا ببسالة وبصدور عارية لمواجهة المحتل وبطشه والدفاع عن المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وقالوا" لندعو أحرار العالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة للدفاع عن وطنه ومقدساته وتحرير أرضه من آخر احتلال في المنطقة".‎

وتاليا نص البيان كما ورد ل الاردن 24 نسخة منه :

تصريح صحفي صادر عن الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين

تدين جماعة الإخوان المسلمين بشدة ما قامت به سلطات الإحتلال الصهيوني من اقتحام للمسجد الأقصى المبارك، والإعتداء على المرابطين فيه بشكل همجي وحشي في 
أول أيام عيد الأضحى المبارك، في استهتار كبير بمشاعر الأمة العربية والإسلامية واستفزاز لها.
إن هذا السلوك الإرهابي الذي تمارسه سلطات الاحتلال لن يغير من واقع مدينة القدس وهويتها العربية والإسلامية، وستفشل كل مؤامراته في فرض واقع جديد يزور هوية القدس وقلبها المسجد الأقصى المبارك.

إن جماعة الإخوان المسلمين تؤكد أن تصاعد وتيرة هذه الإعتداءات ما كان ليتم بهذا الشكل لولا الواقع الرسمي العربي المؤسف، وهرولة بعض النظم السياسية في المنطقة إلى التطبيع مع الكيان المحتل وقلب أولويات الصراع مع العدو المحتل ومحاولة إدماج الكيان الغاصب في المنطقة.

إننا إذ نحيي صمود المقدسيين والمرابطين الذي وقفوا ببسالة وبصدور عارية لمواجه المحتل وبطشه والدفاع عن المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، لندعو أحرار العالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة للدفاع عن وطنه ومقدساته وتحرير أرضه من آخر احتلال في المنطقة.

حمى الله القدس وثبت أقدام المرابطين والله أكبر ولله الحمد

الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين
عمان _ الأردن 
الاحد الموافق 11-8-2019


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير