jo24_banner
jo24_banner

الزميل المحارمة يسحب موافقته على مقاطعة اخبار نقابة المعلمين

الزميل المحارمة يسحب موافقته على مقاطعة اخبار نقابة المعلمين
جو 24 :
 
أعلن عضو مجلس نقابة الصحفيين، الزميل عمر صبرة المحارمة، سحب موافقته على قرار مجلس النقابة المتضمن مقاطعة تغطية أخبار ونشاطات نقابة المعلمين الأردنيين، مشيرا إلى أنه ومجلس نقابة الصحفيين اخطأوا التقدير عندما أعلنوا الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة الهجمة التي تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل عدد من المعلمين.

ولفت المحارمة في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أنه أدرك خطأه بعد الاستماع إلى تصريحات نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجايا ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة والصحفيين و رفضهم أي إساءة بحقهم.

وتاليا ما نشره المحارمة:

التغطية المستقلة للأحداث هي العصب الرئيس لمهنة الصحافة، و واجبنا يقتضي أن نسلط الضوء على الأحداث و القضايا و أن نكشفها للرآي العام بكل حياد.
بتقديري الشخصي أخطأ مجلس نقابة الصحفيين وأنا جزء منه و جزء من خطأه في الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة هجمه تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل منتسبين لنقابة المعلمين.
أدركت هذا و أنا أستمع عبر الفيسبوك لتصريحات نقيب المعلمين ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة و الصحفيين و رفضهم أية إساءة بحقهم.
إساءة البعض للزميلة كانت تستوجب تحريك دعوى ضد المسيء بعينه لا تحميل نقابة المعلمين وزره و لا يجوز ان نأخذها بكليتها بجريرة خطأ فردي إرتكبه أحدهم.
المقاطعة تضرب رسالتنا ومهنتنا في الصميم.

أسحب موافقتي على بيان نقابة الصحفيين يوم أمس و أعتذر عنه.
تابعو الأردن 24 على google news