2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حفل تدشين مسابقة الشيخ إبراهيم زيد الكيلاني القرآنية

حفل تدشين مسابقة الشيخ إبراهيم زيد الكيلاني القرآنية
جو 24 :

تحت رعاية نائب رئيس جمعية المحافظةعلى القرآن الكريم الأستاذ الدكتوراحمدشكري،وحضورالأستاذالمحامي منيرمرعي والأستاذ الدكتورعبدالرحمن الكيلاني والمشرف العام لجمعيةالمحافظةعلى القرآن الكريمالدكتورعدنان عزايزةوعددمن الداعمين والرعاةوجمع من الأهالي وأولياءالأمور،أقامت جمعية المحافظة على القرآن الكريم فرع عين الباشا يوم السبت الموافق 11/5/2013 احتفالها السنوي لتكريم الفائزين بمسابقة الحافظ القرآنية السابعةوذلكفيمدارسالمنطلق.

حيث اشتمل الحفل على كلمة لرئيس فرع عين الباشا المهندس عمر الشقيرات رحب فيها بالحضور واستعرض خلالها مسيرة الفرع وانجازاته على مدى خمسة عشر عاماً من العطاء المتواصل والتطور المستمرالمتواصل. ،

وشكرفيهاالعاملين على المسابقةمن إدارةومعلمين ومعلمات وبارك للفائزين وأولياءالأمور،وفي نهاية الكلمة أعلن عن تغيير اسم المسابقة لتصبح مسابقة الشيخ إبراهيم زيد الكيلاني القرآنية.

كما تحدث الأستاذ الدكتور عبد الرحمن إبراهيم زيد الكيلاني بكلمة استعرض فيها جانبا من سيرة المرحوم ابراهيم زيد الكيلاني ومدى حرصه على الجمعية وتفانيه من أجلها ومن اجل خدمة القرآن الكريم.

والقى الأستاذ الدكتور أحمد شكري نائب رئيس الجمعية كلمة شكر خلالها لجهود فرع عين الباشا في خدمة القرآن الكريم في لواء عين الباشا، كما تطرق إلى دور الجمعية في خدمة المجتمع وذلك بالعمل على تربية جيل ملتزم بدينه معتز بوطنه متطلعاً إلى النهوض به إلى اعلى الدرجات.

وأحيا الحفل المنشد المبدع غسان أبو خضرةبوصلات إنشاديهنالت إعجاب الحضور، كما شارك براعم الجمعية بفقرات استعراضية ولوحات فنية تفاعل معها الجمهور والأهالي.

هذا وقد تميز الحفل بالحضور الجماهيري الغفير الذي امتلأت به ساحات روضة ومدارس اكاديمية المنطلق والتي كان لها شرف استضافة الحفل.

ولقد تم تكريم كلا من راعي الحفل الأستاذ الدكتور احمد شكري والأستاذ الدكتورعبد الرحمن الكيلاني والمنشد غسان أبو خضرة والداعمين للمسابقة.

وفي نهاية الحفل قام رئيس الفرع برفقة الاستاذ الدكتور أحمد شكري والاستاذ الدكتور عبد الرحمن زيد الكيلاني بتوزيع الجوائز والهدايا على الفائزين. 

 

.

.

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير