2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"العمل" تعتمد العقد الموحد وترسله إلى "التربية" لاعتماده

العمل تعتمد العقد الموحد وترسله إلى التربية لاعتماده
جو 24 : اعتمدت وزارة العمل صيغة العقد الموحد للمعلمين العاملين في المدارس الخاصة وأرسلته إلى وزارة التربية والتعليم لتعتمده بدورها وذلك في اجتماع مع نقابة المعلمين الأردنيين الاثنين 13-5-2013.

وحضر الاجتماع وزير العمل نضال القطامين وابراهيم السعود من قسم الشؤون القانونية في الوزارة وكل من رئيس لجنة العلاقات العامة والدولية وعضو مجلس النقابة مصطفى حنيفات ورئيسة لجنة التعليم الخاص وعضو مجلس النقابة عبير الأخرس وهدف إلى اعتماد العقد الجديد من وزارة العمل ليصار إلى العمل به بدءا من العام الدراسي المقبل.

وصادق وزير العمل أثناء الاجتماع على كتاب العقد الموحد الذي صدر من خلال تعاون كل من نقابة المعلمين ونقابة أصحاب المدارس الخاصة ونقابة العاملين في المدارس الخاصة وأوعز بإرساله إلى وزارة التربية والتعليم لتعتمده بدورها ويتم الشروع في العمل به فورا.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي فور اعتماد وزارة التربية والتعليم لصيغة العقد الموحد لإشهاره وتعريف المعلمين العاملين في المدارس الخاصة به وسيضم كلا من نقابة المعلمين ووزارة العمل ووزارة التربية والتعليم ونقابة أصحاب المدارس الخاصة ونقابة العاملين في المدارس الخاصة.

ويأتي اعتماد وزير العمل للعقد الموحد بشكل فوري عقب جهود لم تأل الوزارة تقديمها للتعاون مع نقابة المعلمين بغية رفع الظلم عن المعلمين العاملين في المدارس الخاصة وتوفير ظروف عمل عادلة لهم.
تابعو الأردن 24 على google news