jo24_banner
jo24_banner

" ائتلاف جرش" يعلن مشاركته في الاعتصام امام مبنى المخابرات

 ائتلاف جرش يعلن مشاركته في الاعتصام امام مبنى المخابرات
جو 24 : أكد ائتلاف جرش للتغيير مشاركته في الاعتصام الذي دعت اليه الحراكات الشبابية والشعبية امام مبنى المخابرات العامة الخميس المقبل.

وبين الائتلاف في تصريح صحفي الاربعاء ان المشاركة تأتي من منطلق الحرص على دعم الفعاليات التي تنسجم مع مطالبه واهدافه.

وتاليا نص التصريح:


انطلاقا من ضرورة التنسيق بين الحراكات الشعبية وتاكيدا على حرصنا على دعم الفعاليات التي تنسجم مع مطالبنا و اهدافنا في الحرية و التغيير فاننا في حراك ائتلاف جرش للتغيير نعلن مشاركتنا في الفعالية التي تنوي الحراكات الشبابية والشعبية تنفيذها امام المخابرات العامة يوم الخميس الموافق 16/5/2013 مؤكدين على مايلي :-

1) ندرك ومعنا الحريصون على اهمية وجود جهاز المخابرات في اي دولة من الدول ولكن لا بد لهذا الجهاز ان يكون وطنيا غير متآمر مع الفاسدين على مصالح البلد و غير متواطىء مع قوى الفساد و الافساد .

2) ان استمرار المخابرات بنفس النهج و الدور المعطل للاصلاح والتحول الديمقراطي والمعزز للعصبية و المناطقية امر لا يمكن السكوت عنه او القبول به لانه سيؤدي الى نتائج كارثية .

اننا ندعو كل الاحرار والغيارى على بلدهم والراغبين بان يكون الشعب مصدرا للسلطات للمشاركة بهذة الفعالية السلمية و النوعية التي تطالب بكف يد المخابرات و قبضتها عن الحياة السياسية و المدنية لتعود المخابرات الى الوظيفة الاساسية التي شكلت لها بصيانة امن الوطن و المواطنيين .

اللجنة الاعلامية
ائتلاف جرش للتغيير .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير