jo24_banner
jo24_banner

الشبول وقبيلات والشنيكات ينسحبون من "مسابقة" مدير عام (بترا): مزاد.. وتمثيلية

الشبول وقبيلات والشنيكات ينسحبون من مسابقة مدير عام (بترا): مزاد.. وتمثيلية
جو 24 :
أعلن مدير التحرير في وكالة الأنباء الأردنية "بترا" خالد الشبول، ومدير الصحافة المتخصصة سليمان قبيلات، ومدير المعلومات والاعلام الالكتروني عمر شنيكات، الثلاثاء، قرارهم باعادة النظر في مشاركتهم بالمسابقة والمنافسة على موقعي (مدير وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون)، منتقدين في ذات السياق اجراءات التعيين على هذه الوظائف الحساسة.

وأصدر الزملاء من وكالة الأنباء الأردنية بيانا صحفيا قالوا فيه إن الحكومة اخطأت حينما حوّلت موقع المدير العام في منبري الاعلام الرسمي (وكالة الانباء الاردنية "بترا" ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون) لجائزتين مطروحتين لعشرات المتنافسين، دون النظر لحساسية وخطورة هذين الموقعين وتأثيرهما الفارق على مصالح الدولة الاردنية وأمنها الوطني، فضلا عن ضرورة امتلاك ناصية المهنة، وهو الامر الذي لن تخرج به هذه "المسابقة" على الأرجح.

وأضافوا في البيان الذي وصل الاردن24 إن بدعة المسابقة لهذين الموقعين مفرطي الحساسية والتي لم يسبقنا إليها أحد في العالم، وقد حوّل الأمر إلى ما يُشبه "المزاد" دفعهم إلى اعادة النظر بمبدأ المشاركة فيه.

ولفتوا إلى أنهم وبالرغم من انطباق شروط "خوض المزاد" عليهم، إلا أن قناعة عامة تكرّست لديهم بأن المسابقة لا تعدو كونها أكثر من تمثيلية يجب الانسحاب منها.
 
تابعو الأردن 24 على google news