jo24_banner
jo24_banner

الأمانة تواصل اعمال تعبيد شوارع العاصمة

الأمانة تواصل اعمال تعبيد شوارع العاصمة
جو 24 :

تواصل فرق أمانة عمان تنفيذ الخطط السنوية للمناطق فيما يتعلق باعمال التعبيد وعلى الفترتين الصباحية والمسائية الليلية ، حيث يتم العمل حاليا في مناطق مرج الحمام ، خريبة السوق ، القويسمة ، الجبيهة ، طارق .


وقال مدير دائرة صيانة الطرق المهندس احمد خريسات ان الأمانة عملت مؤخرا على تخصيص احد فرق الامانة الخاصة باعمال التعبيد في العاصمة لغايات العمل ضمن الفترة المسائية الليلية .


وتاتي هذه العملية بناء على توجيهات من رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني لزيادة انتاج اعمال التعبيد بواسطة التنفيذ الذاتي فضلا عن التمكن من انجاز الخطط السنوية للمناطق .

واضاف المهندس خريسات انه يتم تشغيل خلاطات الأمانة في الفترتين المسائية الليلية إضافة للفترة الصباحية لغايات تزويد فرق العمل الصباحية والمسائية بالخلطات الاسفلتية .


وبين ان فرق الامانة تعمل على تعبيد عدد من الشوارع الرئيسية بالعاصمة خاصة ايام العطل والفترات الليلية تجنبا للازدحامات المرورية منها شارع الخدمات لشارع الملكة رانيا العبدالله بدءا من مدخل الجامعة الاردنية الرئيسي ولغاية اشارات شارع احمد الطراونة .


كما وتم العمل على تعبيد اجزاء كبيرة من شارع الاعيان الموازي لشارع الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والمتفرع من شارع مكة المكرمة بعد الانتهاء من اعمال التعبيد لأجزاء من شارع زهران وشارعي مرج الحمام والملكة رانيا العبدالله بدءا من اشارات شارع احمد الطراونة لغاية اشارات الدوريات الخارجية .


ولفت المهندس خريسات الى ان هناك ورش تقوم على تنفيذ اعمال صيانة وقائية للشوارع خلال الفترة الليلية ، حال اقتضت الحاجة لذلك .

تابعو الأردن 24 على google news