2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

4 اجراءات تجميل مخيفة

4 اجراءات تجميل مخيفة
جو 24 :

كما نعرف جميعا، صناعة الجمال تحتاج الى ضحايا. ولكن هل يمكن أن تخضعي لاجراء مؤلم ومكلف وغريب للحصول على بشرة أكثر نضارة أو جلد مشدود؟ تعالوا نتعرف على أكثر اجراءات التجميل الحديث رعبا وغرابة.

1. تدليك الخدود

يعتبر هذا الاجراء غريبا، لأن الهدف منه هو الحصول على بشرة صحية. ويتم عمل تدليك الوجه هذا من الداخل وليس الخارج كما يتوقع البعض! حيث تقوم خبيرة تدليك بوضع اصابعها داخل فم الزبونة وتدليك العضلات من الداخل. ووفقا للخبراء تدليك الخدود تعمل هذه الطريقة على تحفيز بعض نقاط جريان الدم الهامة.

واذا كنت تتخيلين بأن هذا التدليك مضحك فنحن نحذرك من أن هذا الاجراء الذي يلاقي رواجا في بريطانيا، مؤلم.

2. قناع النار

لا بد وانك رأيت صورا لهذا الاجراء المخيف، وتسألت ما اذا كان هذ الاجراء نافعا بالفعل. وفقا للخبراء يساعد هذا الاجراء في تقليل ظهور التجاعيد، ويجعل البشرة نضرة وجميلة. ولكن هل يمكن أن تعرضي وجهك للنار. في ايدي اخصائية غير متمرسة يمكن أن يعتبر هذا الاجراء انتحار!

3. التدليك بالصفع

يقول خبراء التدليك التايلاندي بأن تقنية التدليك بالصفع يساعد على تخفيف التجاعيد ويشد البشرة، ويقلل من المسامات و العيوب – بدون اجراء جراحي. ولهذا يعتبر التدليك بالصفع من الافضل ويمكن استعمله على اجزاء الجسم الاخرى.

ويكلف التدليك بالصفع حوالي 350 دولار أمريكي في سان فرانسيسكو.

4. قناع مصاصة الدماء

يعتبر هذا الاجراء الغريب والمخيف مشهورا جدان خصوصا بعد أن قامت كيم كاراشيان بالقيام به مؤخرا، ويعتمد هذا الاجراء ببساطة على سحب الدم من مناطق معينة في جسم الزبونة ثم حقنه مرة ثانية في وجهها. ونتيجة لذلك، يمكنك الحصول على وجه جميل وشاب. وهو بديل ممتاز للحقن بالبوتكس أو المواد الصناعية الاخرى.

تابعو الأردن 24 على google news