jo24_banner
jo24_banner

الدرك يفرق المحتجين أمام السفارة العراقية بالقوة "فيديو وصور"

الدرك يفرق المحتجين أمام السفارة العراقية بالقوة فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس- فرقت قوات الدرك المعتصمون امام السفارة العراقية بعد الاشتباك معهم حيث قاموا بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة باتجاه عناصر الدرك المتواجدين في محيط السفارة.

وقد نشبت هذه الاشتباكات اثر احتجاز أحد المواطنين في مركبة الدرك بعد الاشتباه بمحاولته الاعتداء على أحد المحامين المشاركين بالاعتصام باستخدام آلة حادّة (موس)، وفقا لرجال الأمن المتواجدين في الموقع.

المعتصمون امام السفارة أكدوا أن قوات الدرك حاولت اعتقال أحد المشاركين، فتوجهوا غاضبين نحو مركبة الدرك، حيث أدى احتجاجهم في نهاية الأمر إلى إخلاء سبيل المحتجز، قبل ان تقوم قوات الدرك بإبعادهم عن المركبة، ما أدى إلى وقوع الاشتباكات.

وكان مئات المحامين والمواطنين الغاضبين قد توافدوا للاعتصام امام مبنى السفارة العراقية للمطالبة بطرد السفير العراقي، اثر حادثة اعتداء افراد من طاقمه على مواطنين اردنيين خلال حفل اقامته السفارة في المركز الثقافي الملكي.

وحاول المعتصمون رفع صورة الرئيس العراقي الراحل على مبنى السفارة، فيما حال تدخل قوات الدرك دون ذلك. كما قام المعتصمون بإغلاق الشارع أمام السفارة العراقية.

هذا وشارك النائب مصطفى الرواشدة في الاعتصام، وألقى كلمة ادان فيها الاعتداء على مواطنين أردنيين، وطالب بطرد السفير العراقي.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير