2024-06-18 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

السعود يرد على تصريحات ابن شارون: سترى الرد

السعود يرد على تصريحات ابن شارون: سترى الرد
جو 24 :
أعرب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود عن استنكاره ورفضه المطلق لما صرح به نجل المقبور رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق شارون مؤكدا ان ما ورد من إشارات سترد عليه وعلى كيانه السرطاني المرفوض جملة وتفصيلا.

و أكد السعود في تصريح صحفي أصدره اليوم الخميس ان الأردن انسجم مع قيادته الهاشمية الحكيمة بأن أراضي الباقورة والغمر ستعود حتما للجسم الأردني.

و شدد أن العطش الأردني الذي أشار إليه ليس ذات العطش الذي يستوعبه إنما عطش الأردنيين جميعا هو عودة الأرض الفلسطينية لأهلها و عاصمتها القدس الشريف.

وزاد السعود ان خطوات الأردن ستكون صارمة لا لبس فيها أو غموض فمعادلتها واضحة الأرض كاملة دون شرط أو نقصان، لافتا إلى ان الأردن صاحب سيادة مطلقة تقوم على أرضية صلبة امتزجت بإرادة شعبية قوامها الوطن الأردني الواحد قيادة وشعبا.

وتابع ان الأردن قادر على تحقيق مطالبه رغم كافة العقبات والتحديات القابعة وان أي تهديدات تجاهه مرفوضة، داعيا إياه ومن على شاكلته العودة لمواقف الأردن وتضحياته لصالح أمته العربية والإسلامية.

و طالب السعود الحكومة الأردنية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه تلك التصريحات المغرضة التي يراد بها التشكيك بمواقف الأردن الصلبة والحازمة بهذا الشأن.

وأكد ان القضية الفلسطينية ستبقى قضية الأردن المركزية، وسيبقى الأردن داعما ورافدا للشعب الفلسطيني حتى يتسنى له الوصول لحقه المطلق بإقامة دولته المستقلة.

تابعو الأردن 24 على google news