jo24_banner
jo24_banner

اتفاقية شراكة بين "الأمانة" و" زين" لدعم عدد من الفعاليات الثقافية

اتفاقية شراكة بين الأمانة و زين لدعم عدد من الفعاليات الثقافية
جو 24 :

وقعت امانة عمان الكبرى مع شركة زين اتفاقية شراكة تكون بموجبها شركة زين شريكا استراتيجيا لدعم ورعاية عدد من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تقيمها الامانة العام الحالي 2013 ومنها ليالي القلعة ومهرجان صيف عمان وليالي البحر الميت والحملة المرورية "انت المسؤول".

وقال رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني ان هذا التعاون المتواصل مع شركة زين منذ عدة سنوات يعتبر نموذجا للشراكة المثمرة والمميزة بين القطاعين العام والخاص ، وترجمة حقيقية لمبدأ المسؤولية الإجتماعية لخدمة المجتمع المحلي التي تنتهجها الشركة .

وثمن المهندس الكيلاني المبادرات الوطنية الرائدة لشركة زين الداعمة للبرامج والمشاريع ذات المساس المباشر بالمواطن وتسهم في دعم الجتمع المحلي ورفد مجالات التنمية والتطوير في جميع القطاعات.

واشار المهندس الكيلاني الى أن الدعم والرعاية سيوجه لفعاليات صيف عمان وليالي القلعة وليالي البحر الميت وتهدف الى تسويق عمان سياحيا خلال فصل الصيف ، وخلق جو ترفيهي لمواطني عمان وعائلاتهم ، وهذه الفعاليات تقام سنويا وأصبحت حاضرة بفعالية في المشهد العماني .

من جانبه اشاد الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة بجهود الأمانة في خدمة المجتمع المحلي ، متابعا بان تجديد الاتفاقية للعام الثاني على التوالي يجسد تقدير الشركة للدور الذي تقوم به الامانة في خدمة المجتمع وحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية العاملة على خدمة الوطن والمواطن.

واشار الهناندة" الى النجاح الجماهيري الكبير الذي شهدته الفعاليات الترفيهية والثقافية التي اقامتها امانة عمان برعاية زين في الصيف الماضي، مؤكدا حرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، وذلك إنطلاقا من استراتيجية زين في دعم المجتمعات المحلية."



تابعو الأردن 24 على google news