2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"جمعة كرامة أردنية مش صفقة مالية " في لواء فقوع

جمعة كرامة أردنية مش صفقة مالية  في لواء فقوع
جو 24 :

في كلمة ألقاها خلال فعالية نظمها نشطاء الحراك بعد صلاة ظهر الجمعة في لواء فقوع، انتقد الناشط ياسر الزيديين التصريحات الرسمية التي تقول بأن الأردن ماض بالطريق الصحيح نحو الاصلاح, متسائلا: "يا أصحاب القرار أين هو الاصلاح ؟ هل هو برفع الاسعار على حساب جيب المواطن أم تفشي الفساد ؟ أم بزيادة نسبة البطالة والطبقة الفقيرة وتلاشي الطبقة الوسطى ؟! ام الواسطة والمحسوبية بالتعيين ؟؟ أم زيادة أعداد اللاجئين وأعبائهم والترويج للوطن البديل ؟".

وأضاف الزيديين خلال الوقفة الاحتجاجية التي حملت شعار "جمعة كرامة أردنية مش صفقة مالية ": "الاردني الذي لم يتوان يوماً عن تقديم الدعم والمساعدة والتضحيات لأبناء الأمة أصبح يهان في وطنه، منددا باعتداء حرس السفير العراقي على مواطنين أردنيين.

كما طالب الزيديين بمحاسبة وطرد كل من اعتدى على كرامة الاردنيين وعدم الاكتفاء بالاعتذار, منوها في ذات السياق إلى أن الوعود الرسمية المتعلقة بالمضي في العملية الإصلاحية ما هي إلا محاولات ل "تخدير" الشعب.

وانتقد لجوء السلطة الى جيب المواطن لتعويض العجز الناجم عن السياسات الاقتصادية الرسمية، مطالبا أركان السلطة بالتبرع بأموالهم لصالح الوطن "إذا كان غاليا عليهم"، على حد تعبيره.

ومن جانبه ألقى علي الدهيسات، قريب شهيد الوطن والواجب العقيد الطيار معن الدهيسات ابن فقوع الذي شيع جثمانه الطاهر الجمعة الماضية، كلمة تحدث خلالها عن مواقف الشهيد البطولية ودينه وأخلاقه وتواضعه وصفاته و حياته التي أفناها في خدمة الوطن.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير