jo24_banner
jo24_banner

اعتصام أمام رئاسة الوزراء تنديدا بمشاركة بيريز في "دافوس".. فيديو وصور

اعتصام أمام رئاسة الوزراء تنديدا بمشاركة بيريز في دافوس.. فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - اعتصم حشد من نشطاء الحراك أمام رئاسة الوزراء، تنديدا بزيارة الرئيس "الاسرائيلي" شيمون بيريز الى الاردن، للمشاركة في منتدى "دافوس".

وندد المعتصمون بهذه الزيارة التي تأتي في ظل الذكرى ال٦٧ من استقلال الاردن عن الاستعمار البريطاني، وفي الوقت الذي يخوض فيه شعبنا معركة كرامته للعدالة الاجتماعية منذ اكثر من عامين ضد المستغلين للناس جميعا، من النظام السياسي والشركات العالميه التي وضعت يدها على مواردنا الطبيعيه من الفوسفات والبوتاس وميناء العقبه، وتحرمنا من عائداتها والعمل فيها كما يجب، وتسعى لافقارنا وتحويلنا الى مستهلكين"، على حد تعبيرهم.

كما أشار المعتصمون إلى أن "مشاركة بيريز في مؤتمر التطبيع وإفقار الشعوب، في الوقت الذي يخوض فيه اسرانا البواسل معركة الامعاء الخاويه في سجون العدو الصهيوني منذ ٢٤ يوما"، تعدّ إهانة لكرامة الشعب الأردني.

وقام مشاركون في الاعتصام بتوزيع نشرات تندد بانعقاد مؤتمر دافوس في الأردن، مشيرين إلى أن "الافقار والتطبيع هما العنوان الحقيقي للمؤتمر"، واعتبروا أن "حضور الرئيس الصهيوني شيمون بيريز لهذا المؤتمر يعد تطبيعا سياسيا واقتصاديا مع كيان محتل غاصب يرتكب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني".

ورفع المشاركون لافتات كتبوا عليها:

استضفنا دافوس 7 أعوام، والشعب الأردني حاله يزداد سوءً
المجرم بيريز يدنّس أرض الأردن.. أين الشعب الأردني؟!!
اقتصاد دافوس... الحيتان > الشعب

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..


.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير