jo24_banner
jo24_banner

البلطجية يعتدون على أمّهات الأسرى الأردنيين

البلطجية يعتدون على أمّهات الأسرى الأردنيين
جو 24 :

اعتدى عدد من المجهولين، يقودون سيارات مزيّنة بالاعلام الاردنية، على أهالي الأسرى الأردنيين الذين نفذوا اعتصاما أمام الديوان الملكي مساء الأحد.

وسقطت والدة الأسير عبد الله البرغوثي ارضاً فيما تعرضت امهات الاسرى لسيل من الشتائم من قبل المجهولين الذين لم يتم القاء القبض على اي منهم.

وأصدر أهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين بيانا في مؤتمر صحفي عقدوه أمام الديوان الملكي خلال اعتصامهم الحادي عشر، دون تجاوب أي من المسؤولين لمطالبهم، وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن أهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين

إذا جار الوزير وكاتباه ... وقاضي الأرض أجحف في القضاء
فويلٌ ثم ويلٌ ثم ويلٌ ... لقاض الأرض من قاض السماء

لقد كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول : ( والله لو عثرت بغلة في أرض العراق لخشيت أن يسألني الله يوم القيامة ، لمَ لمْ تسوِّ لها الطريق يا عمر )
ذلك عمر الفاروق الذي حكم فعدل وكان حريصاً على رعيته، أما أبناءُ هذا الوطن فلا بواكي لهم ، فها هم أبناؤنا يصارعون الموت في سجون الاحتلال الصهيوني وما من أحد يلتفت إليهم ، أليسوا أردنيين !!!، وأنت من قلت يا ملك البلاد :( الاردنيون أبنائي ) ... لقد وقفنا ببابك عشر مرات متتالية ولم يأتِ أحد من حاشيتك الظالمة ليقابلنا ويسأل عن حاجتنا إليك ، فإن كنت تعلم عن ذلك ولم تنصفنا فتلك مصيبةٌ كبرى، وإن كنت لا تعلم فالمصيبة أعظمُ ..
إننا اليوم وبعد دخول أبنائنا يومهم الخامس والعشرين في اضرابهم المفتوح عن الطعام ، ووصولهم مرحلة الخطر في ظل اهمال الحكومة لقضيتهم ، نحملك يا ملك البلاد شخصياً المسؤولية الكاملة عن أي ضرر يلحق بأبناء الأردن في سجون الاحتلال الصهيوني ... كما نحملكم المسؤولية التاريخية عن إهمال ملف المفقودين الأردنيين والتخلي عن أبناء القوات المسلحة الأردنية الباسلة الذين فقدوا وهم يدافعون عن كرامة الأردن ومقدسات الامة في معركة الكرامة الخالدة والمعارك التي خاضها الجيش الاردني في فلسطين .
نقول ذلك وقلوبنا تتقطع على حال أبنائنا داخل سجون الاحتلال ، ولكننا نعاهد الله ونعاهدهم أن لا نتركهم لوحدهم وإن خذلهم المسؤولون ، ونوجه نداءنا مرة أخرى الى كل حر في الأردن أن يقوم بواجبه تجاه قضيتهم العادلة ، ونطالب مؤسسات حقوق الانسان والاحزاب الاردنية والنقابات المهنية والحركة الاسلامية وكل القوى الحية في هذا البلد أن تنقذ حياة أبنائنا المضربين عن الطعام منذ 2/5/2013 والذين ما اعتقلوا الا دفاعا عن كرامة الامة والمقدسات وأطلقوا على اضرابهم اضراب (شهداء معركة الكرامة ) لأنهم كانوا الاوفياء لدماء الشهداء،
كما نطالب المؤسسات الاعلامية بالقيام بدورها في نصرة قضية الاسرى وان تسجل لنفسها سطورا من العزة في سفر المقاومة والفداء بعد ان تخلت المؤسسة الاعلامية الرسمية عن دورها في قضايا الامة وأبناء الوطن .
نقول هذا ونسلم أمرنا وأمرهم أبنائنا الى الله ، فهو وليهم، وهو على كل شيء قدير .
أهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير