jo24_banner
jo24_banner

المعتدون على اهالي الاسرى بقبضة الامن.. والأهالي يعتصمون مجددا أمام الديوان "فيديو وصور"

المعتدون على اهالي الاسرى بقبضة الامن.. والأهالي يعتصمون مجددا أمام الديوان فيديو وصور
جو 24 :

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلطجية الذين قاموا بالاعتداء على اهالي الأسرى أثناء اعتصامهم أمام الديوان الملكي مساء الأحد.

هذا وتم اقتياد المعتدين الى مركز أمن فيلاديلفيا ، حيث اكد مدير المركز لأهالي الأسرى أنه سيتابع هذه القضية بشكل شخصيّ.

وكان مجموعة من البلطجية اعتدوا امس الاحد على اهالي الاسرى الذين كانوا ينوون تنفيذ اعتصام مفتوح امام الديوان الملكي .

اهالي الاسرى استغربوا ما حدث ، فكيف يجري الاعتداء عليهم امام الديوان الملكي "بيت الاردنيين" والمكان الذي يفترض ان يكون الاكثر أمنا وأمانا واحتراما للمواطنين واصحاب الحاجات ، بعضهم تساءل "ما الذي تغير اليوم ؟ لماذا ادار الديوان الملكي ظهره للناس بهذا القدر البشع من الاستعلاء واللامبالاة ؟

هذا وواصل اهالي الأسرى سلسلة اعتصامهم امام الديوان الملكي، للمطالبة بالإفراج عن ابنائهم الذين يخوضون معركة الإضراب عن الطعام في سجون الاحتلال منذ الثاني من شهر أيار الجاري، احتجاجا على ظروف اعتقالهم اللاإنسانية.

وطالب أهالي الأسرى خلال اعتصامهم بمحاسبة البلطجية الذين قاموا بالاعتداء عليهم، وقيام الأجهزة الأمنية بتحمّل مسؤوليّاتها في حماية الاعتصامات والاحتجاجات السلميّة.

هذا وشارك عدد من الإعلاميين الشباب أهالي الأسرى في اعتصامهم، مؤكدين أن مشاركتهم تأتي في سياق الانتصار للقضايا والوطنيّة والقوميّة، ولكرامة الأردنيّين التي امتهنتها مجموعات البلطجية بالاعتداء على أمّهات وآباء الأسرى.

وأكدوا أنه لا يمكن لهم اتّخاذ موقف الحياد واللامبالاة تجاه القضايا الوطنيّة المصيريّة أو تجاه الاعتداء على أهالي الأسرى، الذين يدفعون في السجون الصهيونية ثمن دفاعهم عن كرامتنا ومستقبلنا.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير