jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع عدد المسافرين بين الاردن والبحرين بنسبة216 %

ارتفاع عدد المسافرين بين الاردن والبحرين بنسبة216
جو 24 : أعلنت شركة طيران الخليج البحرينية أن عدد المسافرين الذين نقلتهم طائراتها بين البحرين وعمّان ارتفع بنسبة216 بالمئة بعد مرور عام واحد على توقيع اتفاقية الرمز المشترك بين الشركة،والملكية الاردنية.
وفي بيان صحافي اصدرته الشركة اليوم الاربعاء اعربت الناقل الرسمي للبحرين (طيران الخليج) عن سعادتها بنجاح اتفاقية الشراكة والتعاون التجاري المبرمة بينهما والتي بموجبها أصبحت شركة طيران الخليج تقوم بتشغيل الرحلات الجوية بطائراتها بين البحرين وعمّان.
وتقوم الملكية الأردنية وطيران الخليج معاً بتسويق وبيع المقاعد للمسافرين على رحلات طيران الخليج على أساس الرمز المشترك.
وتعود علاقة الملكية الأردنية مع طيران الخليج إلى عام2004 عندما وقعت الشركتان أول شراكة للرمز المشترك الذي تم التعديل عليه في وقت لاحق من العام الماضي.
وقال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري في شركة طيران الخليج أحمد الجناحي إن نجاح الشراكة بالرمز مع شركة الخطوط الملكية الأردنية يؤكد كفاءة العمل بين الشركتين حيث اصبح بامكان مسافري شركة طيران الخليج مواصلة رحلاتهم من خلال مطار الملكة علياء الدولي الى34 دولة حول العالم على شبكة الملكية الاردنية،بينما يستطيع مسافرو الملكية الاردنية السفر من عمان الى البحرين على رحلات طيران الخليج ومواصلة سفرهم الى21 دولة على شبكة الشركة.
يذكر ان شركة طيران الخليج كانت بدأت تسيير رحلاتها الى عمّان عام1976 وهي تسير حالياً رحلتين يوميا من والى مطار الملكة علياء الدولي.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news