jo24_banner
jo24_banner

النائب الرقيبات يقدم استقالته من المجلس الاحد

النائب الرقيبات يقدم استقالته من المجلس الاحد
جو 24 :

قال النائب أحمد الرقيبات إنه سيقوم بتقديم استقالته من مجلس النواب يوم الأحد المقبل، موضحا سبب ذلك في بيان له بان الحكومة لم تقم بفعل أي شي طيلة الأربعة أشهر الماضية.


وأضاف في بيانه أن رئيس الوزراء لا يستجيب لحل المشاكل وإنما هو طبيب تخدير للشعب ،وينتظر الفرصة ليبعث بالوطن إلى دوامة الربيع العربي.



وتالياً نص البيان :


لقد رايت بان رئيس الوزراء عبدالله النسور لا يبحث عن حل مشاكل وقضايا الوطن , بل يعمل كطبيب تخدير لهذا الشعب الطيب وينتظر الفرصة ليتمكن من زج هذا الوطن في دوامة قد تلحقنا بباقي الدول العربية التي توهمت على الربيع ولم تحصد من ذلك الربيع إلا الفوضى والخراب والدمار .
لذا قررت ان اخرج للشارع واكون بجانب المواطن في وجه كل مؤامرة وكل متآمر على هذا الوطن ومواطنيه واليكم أسرد أيها الشعب تجربتي مع هذا الرئيس.
لقد كان معارض وصدقناه , وآمنا بأقواله وبعد أن أصبح رئيسا تبين لي بأن كل معارضته كانت من اجل أن يصل إلى الدوار الرابع , وبعد أن شكل حكومته الأولى وقال أن حل مشكلتنا الاقتصادية يعتمد على تحرير الأسعار , فوافقناه ودعمناه وأَقنَعنا شعبنا الطيب العظيم بأقواله , وبعد الانتظار الطويل لم نرى فعلا يعود بالنفع الاقتصادي على هذا الوطن ومواطنيه, فحجبنا الثقة عن قناعة , وبعد هذا الحجب لم نجد منه إلا الحقد والمعاداة لكل من حجب الثقة عن حكومته.
وعلى سبيل المثال بالأمس خاطبني مواطن من أصول معانيه, وقال لي بأنه وهو قادم إلى عمان إصابت شقيقه جلطة بالقلب, وكان اقرب مستشفى إليه هو مستشفى الحمايدة , وكما تعلمون أيها الشعب بأن تكاليف هذه المستشفى باهظة على المواطن الأردني لذا استنجد بي شقيق هذا المواطن المريض كوني نائب وطن حيث طلب المساعدة والعون في هذا الأمر, فقمت بواجبي الوطني ووجهت كتابا للمدينة الطبية وخاطبت مديرها الذي أجابني بأنه لا توجد أسرة في غرفة وحدة الإنعاش (ICU ), واوعدني مدير الخدمات الطبية الملكية بأن يكون في الغد فرصة لخدمه هذا المواطن ولكن للأسف الشديد بعد التحري والتدقيق تبين لي بأنه لن يوفر للمريض سريرا كونه جاء من قبل نائب حجب الثقة عن هذه الحكومة , وما المني أكثر انه عندما اتصل بي شقيق المواطن المريض وهو يجلس في مكتب مدير الخدمات الطبية ويسمع المدير وهو يوجه الأوامر إلى كادر المدينة الطبية بأن يرسلوا سيارة إسعاف إلى مدينة السلط ليحضروا مواطنا أخر إلى غرفة الإنعاش(ICU) .
وعليه قررت كوني مواطنا قبل أن أكون نائبا غيورا على هذا الوطن وعلى مصلحة المواطن قررت تقديم استقالتي من مجلس النواب.

وأعلمكم أيها الشعب الطيب العظيم أن هناك أسبابا أخرى وملفات كبرى سيتم فتحها عندما يتم قبول استقالتي من مجلس النواب وهناك ستكون الثورة البيضاء الحقيقية التي نادى بها جلاله الملك عبد الله الثاني منذ سنوات في خطاب العرش تحت القبة ، واكد هنا وتلبيةً لنداء صاحب الجلالة باني ساكون وعن قناعة مع الثورة البيضاء ورؤى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه .
كما أنني انصح حكومة عبد الله النسور بتغيير اسم المدينة الطبية إلى مدينة عبد الله النسور الطبية وأمانتكم أيها الشعب الأردني ستبقى في عنقي وسأكون كما عاهدتموني بجانبكم في خدمة الوطن وقائد الوطن وأبناء الشعب العربي الأردني العظيم , وفقنا الله لما فيه الخير لوطننا وأمننا وأمن واستقرار أوطاننا والحياة الأفضل لشعوبنا العربية الأبية .

خادمكم وابن وطنكم والمؤمن في عزة أمتكم العبد الفقير لله


الدكتور احمد رقيبات

تابعو الأردن 24 على google news