2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سجال بين عبدالله العكايلة وعاطف الطراونة.. والأول يطالب الرزاز بانهاء عقد شركة الولاء

سجال بين عبدالله العكايلة وعاطف الطراونة.. والأول يطالب الرزاز بانهاء عقد شركة الولاء
جو 24 :
شهدت جلسة النواب الصباحية، الثلاثاء، سجالا بين رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ورئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة، وذلك بعد مقاطعة الطراونة للعكايلة واتهامه بمخالفة النظام الداخلي.

جاء ذلك خلال مناقشة العكايلة سؤاله النيابي المتعلقة بشركة الولاء لخدمات الاعاشة، وملّاكها والمساهمين فيها، وكيفية احالة عطاء تزويد القوات المسلحة بوجبات الطعام على هذه الشركة، وقيمة العطاء، وصيغة العطاء، ومدى الرقابة الصحية على الغذاء الذي تقدمه.

وبدأ السجال لدى تعليق العكايلة على اجابة الحكومة على سؤاله وتحذيره من "اشغال أو اشتغال القوات المسلحة عن المهمة الرئيسة من وجودها، واقحامها في عالم المال والأعمال"، حيث قاطع الطراونة العكايلة داعيا إياه للبقاء في صُلب السؤال، ليحتدّ العكايلة ويؤكد أنه لم يُخالف النظام الداخلي.

وقال العكايلة للطراونة: "أنا أعرف النظام الداخلي قبل أن تأتي إلى المجلس"، ليردّ عليه رئيس المجلس بالقول: "أنت تعرف النظام لكنك نسيته أو تتناساه، الأقدمية ليست هي المعيار، فأنا جئت بعدك لكني الآن رئيس للمجلس".

إلى ذلك، أعلن العكايلة تحويل سؤاله إلى استجواب، وذلك لعدم قناعته باجابة وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري على مداخلته. 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير