jo24_banner
jo24_banner

مجهولون يطلقون النار على شركة تأمين في الشميساني "فيديو وصور"

مجهولون يطلقون النار على شركة تأمين في الشميساني فيديو وصور
جو 24 :

تعرضت الشركة الوطنية للتأمين في الشميساني لاطلاق عيارات نارية فجر الاحد من قبل مجهولين قالت مصادر انهم قد يكونوا متضررين من سياسات شركات التأمين المتعلقة بالتعامل مع قضايا الحوادث، فيما بينت مصادر اخرى انه من المرجح ان يكون الجناة من مفتعلي الحوادث.

وألحق الاعتداء على الشركة أضرارا مادية طالت الأثاث الداخلي، حيث تبين ان عدد العيارات النارية التي تم اطلاقها على المبنى يقارب ال30 عيارا ناريا.

ومن جانبه أوضح مساعد مدير عام الشركة، طارق الحنيطي، أن شركات التأمين أصبحت خلال العام الأخير مستهدفة بشكل كبير من قبل مجموعة مجهولة.

وحسب مصدر مطلع، فقد تعرضت خلال الشهر الماضي ثلاث شركات تأمين لعمليات اطلاق نار مشابهه، حيث تعرضت شركات "المجموعة العربية الأوروبية للتأمين، المتوسط والخليج والاردن الدولي" والتي لم تقم الاخيرة بتقديم شكوى الا أن اﻷضرار التي وقعت نتيجة اطلاق العيارات النارية ما زالت واضحة.

من ناحيته نفى المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام ان يكون قد تلقى أي بلاغ يتعلق بهذا الامر سوى ما حصل فجر اليوم، مشيرا الى أنه تم تشكيل لجنة تحقيق بالحادثة.

وتابع المركز الاعلامي في تصريح لـjo24 ان عيارات نارية اطلقها مجهولون فجر الاحد من سيارة عابرة، أصابت الزجاج الامامي للشركة.

وادى ازدياد حالات الاعتداء على شركات التأمين الى توقيع اتفاقية بين الامن العام واصحاب تلك الشركات تكفل تأمين الحماية الامنية لها خلال اوقات العمل الرسمي.

ومن الجدير بالذكر ان العلاقة بين شركات التأمين والمؤمنين يشوبها خلل كبير، حيث يشتكي العديد من المواطنين من النهج الذي يصفونه بالمجحف بحقهم من قبل تلك الشركات.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير