jo24_banner
jo24_banner

"الاستثماري" يطلق خدمات ادارة الثروات للمستثمرين

الاستثماري يطلق خدمات ادارة الثروات للمستثمرين
جو 24 :

أعلنINVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء،عن إطلاقه خدمات إدارة الثروات التي ستوفر للعملاء والمستثمرين إمكانية الاستفادة من الفرص الاستثمارية في الأسواق العالمية من خلال أعرق الصناديق الاستثمارية العالمية والتي يديرها مدراء صناديق عالميين واستشاريين متخصصين لدى المصارف الخاصة المرموقة، حيث يتميز كل صندوق بمستوى معين من المخاطر والعوائد ليلائم توقعات المستثمرين الاستثمارية ودرجة تحملهم للمخاطر. 

وقال منتصر دواس مدير عام البنك: يستبق البنك دائما متطلبات العملاء واحتياجاتهم ومن هنا نطلق اليوم خدمات إدارة الثروات التي ستساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية، حيث سيستفيد العملاء من خبرات مديري استثمار متخصصين يتمتعون بالكفاءة والخبرة الاستثمارية في الأسواق العالمية  كما و ستوفر لهم السيولة اليومية وفرصة لتنويع محافظهم الاستثمارية لتحسين ادارة المخاطر الخاصة بهم".   

وسيحظى العملاء والمستثمرون بهذه الخدمات من خلال مدراء علاقات العملاء في فروع البنك التالية : الشميساني والصويفية وابراج اعمار وشارع مكة .
ويذكر أن البنك يحتفل بمرور ثلاثين عاما على تأسيسه قدم خلالها الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائه ، كما حقق نتائج مالية متميزة في العام ٢٠١٢، إذ قد ارتفعت أرباحه الصافية بنسبة ١٧٪ مقارنة بالعام الذي سبق.


نبذة عن INVESTBANK)البنك الاستثماري(:

تأسس INVESTBANK عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن ، ويعمل فيه أكثر من 350 موظف في تسعة فروع في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANKاحتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، المتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. تشمل الشركات التابعة ل INVESTBANKشركة الإمداد ، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي .وكخطوة أولى من نوعها في الأردن،اطلق INVESTBANKخدمة "صناديق الأمانات الآلية” كما يعتزم INVESTBANKتغطية جميع احتياجات السوق من أجل تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال تقديم خدمات ومنتجات متجددة ومتكرة لجميع عملائه ، بالإضافة إلى المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo





تابعو الأردن 24 على google news