2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فعالية فقوع تندد بتكميم الإعلام

فعالية فقوع تندد بتكميم الإعلام
جو 24 : تحت شعار: جمعة "كرامةٌ تهدر.. أسعارٌ ترفع.. إعلام يكمم"، نظم نشطاء الحراك وقفة احتجاجية في لواء فقوع بمحافظة الكرك، تأكيدا على "تمسك الحراك بمطالبه الوطنية والمحلية للواء، والتي لم تلق الجدية في الاستجابة أو التعامل معها بكل صدق"، وفقا للمنظمين.

وقال الناشط ياسر الزيديين في كلمة ألقاها خلال الفعالية: "ما بال حالك يا وطني أدماك الفساد وأهله , سرقوك نهبوك باعوك وتقاسموك !! من أحضرهم واحتضنهم وحماهم وقدم لهم الراحة وسبلها ؟! حتى كانت المناصب والمكاسب لهم , ليكون الوطن سلعة رخيصة بعيونهم القذره يباع ويشترى وبأرخص الأثمان ؟ّ!".

وأضاف الزيديين: "حكومة تستخدم اسلوب التخدير لا تعرف الا سياسة الرفع والنظر لجيب المواطن، حتى كممت صلة التواصل بين الوطن وأبنائه لتكون الحقيقة غائبة , ومجلس نواب يبحثون عن مصالحهم.. لغة التفاهم بينهم الشتم والضرب، فكيف تبنى عليه الآمال ؟!".

كما طالب الناشطان سالم البديرات وعلي الدهيسات في كلمتين لهما بعدم اللجوء لرفع الاسعار وإيجاد البديل "وعدم الزج بقواتنا أو استخدام اراضينا مقابل ثمن بخس نحن بغنى عنه"، رافضين التواجد الأمريكي وانتشاره على الحدود الشمالية.

كما ثمنا دور القضاء في إصدار حكم السجن بحق الكردي مع استيفاء الغرامات التي تقررت بحقه لخزينة الدولة , مطالبين بمحاسبة "جميع خونة ولصوص الوطن واسترداد الأموال المنهوبة حتى لا تلجأ الحكومة لرفع الاسعار وإثقال كاهل جيب المواطن".

ودعيا كافة الاردنيين وخاصة اهلنا في معان إلى ضبط النفس والحذر من الفتنة التي تحاك ضد الوطن , كما طالبا جميع المسؤولين وأصحاب القرار بالتدخل لحل تلك الأزمة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير