2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما هي أول 5 أشياء يلاحظها الرجل في شريكة الحياة

ما هي أول 5 أشياء يلاحظها الرجل في شريكة الحياة
جو 24 : ألتقت عيونكما صدفة، ومن أول نظرة شعرتِ بأن هناك شيء خاص بينكما. فما الذي حدث يا ترى؟ وفقا لخبراء لغة الجسد، يمكن لنظرة واحدة أن توقد جذوة الحب. ولكن ما هو أكثر شيء لفت انتباهه هل هي عيونك، ثيابك، شعرك أم شخصيتك؟

تعالي معنا لنتعرف على أهم الصفات التي تثير اعجاب الرجل:

الشعر.

لا شك بأن الشعر يلعب دورا أساسيا في لفت الانتباه، ولكن على عكس ما تتوقع اكثر الفتيات، لا يعتبر الشعر الطويل دائما النموذج المثالي للجمال، فأكثر الرجال يبحثون عن شعر صحي، وكثيف، وحيوي.

الابتسامة اللطيفة.

هل أنت شخصية بشوشة أم جدية؟ لا تجيبي، ابتسامتك الطبيعية واللطيفة سوف تجيب عنك. لا يحب الرجل الفتاة العابسة، والمتجهمة. لذا اهتمي بأن تكون ابتسامتك صادقة ونابعة من قلبك.

نبرة الصوت.

اظهرت الدراسات بأن أكثر الرجال يميلون الى الفتيات ذوات الاصوات الواضحة والرقيقة، ويتجنبون الفتيات ذوات النبرة العالية والمزعجة أو المنخفضة والطفولية.

تناسق جسمك.

ليس صحيحا بأن الرجال يبحثون دائما عن الفتاة الطويلة ذات القد الممشوق، أكثر الرجال يبحثون عن فتاة ذات جسم متناسق وصحي. بالاضافة الى ذلك، اذا كان خصرك أنحل من حوضك، فهذا دليل على أنك فتاة تتمتع بالخصوبة العالية، وهذا ما سيلاحظه الرجل فورا.

العيون.

وأخيرا، تعتبر العيون مرآة للروح، فهي التي تتحدث باسم جسمك، وصحتك، وأسلوب حياتك، ولهذا السبب يجب أن تكون بشرتك نضرة، وعيونك صافية.

صحتك وجمالك
تابعو الأردن 24 على google news