jo24_banner
jo24_banner

شبيبة الوحدة الشعبية يضربون عن الطعام تضامناً مع الأسرى الاردنيين "صور"

شبيبة الوحدة الشعبية يضربون عن الطعام تضامناً مع الأسرى الاردنيين صور
جو 24 :

نفذ العشرات من شبيبة حزب الوحدة الشعبية وبعض الناشطين اضراباً عن الطعام لمدة يوم واحد في مقر حزب الوحدة الشعبية، بحضور أهالي الأسرى، وذلك تضامنا مع الاسرى الاردنيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني والمستمر منذ 2 / 5 / 2013.

وتم خلال الاضراب إلقاء عدد من الكلمات التي تؤكد على دعم أسرانا الأردنيين في معركتهم بمواجهة الفاشستية الصهيونية، حيث القى الرفيق الاسير المحرر كمال النمري، عضو المكتب السياسي للحزب، كلمة أكد فيها على خيار المقاومة وأنه السبيل الوحيد لتحرير الاسرى، كما أشار الى تقصير الجهات الرسمية الاردنية تجاه قضية الاسرى الاردنيين. وفي الختام حيا الاسرى وصمودهم الاسطوري في مواجهة السجان.

السيد محمد نزال، شقيق الاسير علي نزال، رئيس لجنة أهالي الأسرى، قام بإلقاء كلمة أهالي الأسرى الاردنيين وجه فيها التحية للشباب المضربين عن الطعام وشكرهم لوقوفهم وتضامنهم مع الاسرى، وأضاف أن استمرار تنظيم الفعاليات هو السبيل للضغط على الجهات الرسمية للتحرك.

وقرأ الرفيق وسام الخطيب على الحضور رسالة الاسرى الاردنيين للحزب، حيث كانت قد وصلت من خلال فريق دعم الاسرى الالكتروني (فداء) وعبر محاميهم الأستاذ فواز الشلودي، وتاليا نصها:

الرفاق في حزب الوحدة الشعبية الأردني

نبرق إليكم نحن الأسرى الأردنيون في سجون الاحتلال الصهيوني بهذه الرسالة على أعتاب اليوم الأربعين لإضرابنا المفتوح عن الطعام والذي نرجو منه التحرر والانضمام إليكم في وطننا الحبيب الأردن لنشارككم حمل الهم والبناء.. ولنكون جنوداً معكم وعندكم في مسيرة الإصلاح.

الرفاق الأكارم..

وصلتنا أخبار نشاطاتكم وفعالياتكم وقد أثلج صدورنا هذا الجهد الطيب المبارك وقد سمعنا عن نيّتكم دخول الإضراب معنا وهذا أمر لا يقوم به إلا أصحاب الهمم العالية والمشاعر الجياشة، ولا يقوم بمثل هذه الخطوة إلا صاحب نفس حرة أبية تأبى الاستعباد والذل، وهذا عهدنا بكم وهذا أملنا الذي لا يخيب. فأنتم دوماً كنتم السابقون لنصرة القضية الفلسطينية منذ أكثر من 40 سنة ولن نستغرب إذا كنتم أنصار لمن ذهب نصرة للقضية الفلسطينية من الشعب الأردني.

الرفاق الأحرار..

ما نتمناه عليكم ونرجوه منكم أن تواصلوا همتكم المعهودة وألا تكون أيام الإضراب الطويلة سبباً في تراجع نبض الشارع، كونوا الحراك والدافع لكل أبناء شعبنا للاستمرار في النشاطات والفعاليات حتى تحقيق مطلبنا وهو التحرير والعودة إلى الأردن.

ختاماً، سنلتقي يوماً طال أو بعد هذا اليوم ليس فقط على أرض الأردن الحبيب ولكن على أرض فلسطين الحرة بعون الله.

رفاقكم الأسرى الأردنيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني:
_ عبدالله البرغوثي
_ منير مرعي
_ محمد الريماوي
_ حمزة الدباس
_ علاء حماد

وفي الختام قام الفنان الملتزم عبد الحليم ابو حلتم بغناء مجموعة من الاغاني الملتزمة التي تتعلق بالاسرى ونضالاتهم.

 

...

...

...

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير