jo24_banner
jo24_banner

"بورتو البحر الميت" أضخم مشروع سياحي متكامل في المنطقة

بورتو البحر الميت أضخم مشروع سياحي متكامل في المنطقة
جو 24 : اعتبر المدير التنفيذي لمجموعة عامر للاستثمارات صلاح عبد الحكيم عامر أن مشروع "بورتو البحر الميت" الذي بدأت الشركة بتنفيذ تصاميمه اضخم مشروع سياحي متكامل بالمنطقة، متوقعا الانتهاء منه بحلول العام 2019.
وقال عامر، خلال لقائه مفوض شؤون الاستثمار ومفوض البنية التحتية بالوكالة في هيئة المناطق التنموية الدكتور خالد أبو ربيع امس بحضور المدير التنفيذي للشركة المصممة للمشروع تامر الجبالي، إن المشروع الذي يبلغ حجم الاستثمار فيه حوالي 250 مليون دولار سيعمل على زيادة عدد سياح البحر الميت بنحو نصف مليون سائح، وسيوفر الالاف من فرص العمل للأردنيين.
وثمن عامر التزام الحكومة بتقديم جميع التسهيلات اللازمة لاقامة المشروع وحل اي عقبات تواجه التنفيذ، لافتا إلى دراسة عناصر النجاح الاساسية المتوفرة فعليا لضمان نجاح المشروع، وفي مقدمتها الامن والاستقرار والبيئة التشريعية والخدمية وتوفر العمالة المدربة.
واضاف ان المجموعة تحرص على استخدام مبادئ حفظ الطاقة في الكهرباء واستهلاك الوقود وكفاءة الطاقة في المشروع، اضافة لإنشاء محطة تنقية مياه في المشروع باستخدام وسائل ومعدات حديثة تضمن الاستغلال الأمثل للمياه في مرافقه، وسيوفر المشروع دعما إضافيا للمجتمع المحلي والمشروعات الوطنية ذات العلاقة، مثل مشروعات المسؤولية الاجتماعية من خلال الوقف الخيري الذي تمتلكه المجموعة.-(بترا-من معن البلبيسي)
تابعو الأردن 24 على google news