jo24_banner
jo24_banner

عزيزتي الزوجة: لابقاء شعلة الحب مشتعلة ..

عزيزتي الزوجة: لابقاء شعلة الحب مشتعلة ..
جو 24 :

من المهمّ أن تصارحي زوجك بكلّ ما يخيفك وما يجعلك حزينة لأنّه سيفهم حزنكِ ولن يحاول أن يزيد منه من بعد الكلام عن مخطّطاتك الفرديّة والشّخصيّة مع زوجك من المهمّ أن تتكلّمي معه عن حياتكما معاً عن رحلاتكما المستقبليّة وأولادكما والمسؤوليّات التي عليكما تحمّلها يحن الأزواج في كثير من الأحيان لأوقات تعارفهما الأول، حيث لا يملان الحديث حينها، لأنّ المواضيع كانت كثيرة، ويمكنكِ أن تجعلي ذلك مستمرّاً حتّى مع مرور سنوات الزّواج، لأنّ الكلام ومناقشة الحبيب يُبقيان شعلة الحبّ موجودة ويقلّصان الرّوتين الحياتيّ .

من الطّبيعي أن يكون لديكِ بعض الأهداف التي تسعين إلى تحقيقها وهذه حال زوجك أيضاً، ربّما مضت سنوات منذ المرّة الأخيرة التي تكلّمت فيها مع زوجك وأخبرته بما تريدين فعله، افعلي ذلك إذاً من جديد وتناقشي معه في الأهداف التي تتطلّعين إليها.

قد لا يكون من السّهل على المرء أحياناً أن يتكلّم عن الأمور التي لم تجرِ بالطّريقة التي يريدها في حياته، ولكنّ ذلك سيساعده في المضيّ قدماً، افتحي قلبكِ لزوجكِ وأخبريه بالخسائر التي مُنيت بها في حياتك لأنّه يحتاج بالتأكيد إلى من يشكو له خسائره أيضاً.

من بعد الكلام عن مخطّطاتك الفرديّة والشّخصيّة مع زوجك، من المهمّ أن تتكلّمي معه عن حياتكما معاً، عن رحلاتكما المستقبليّة وأولادكما والمسؤوليّات التي عليكما تحمّلها. من المهمّ أن تصارحي زوجك بكلّ ما يخيفك وما يجعلك حزينة، لأنّه سيفهم حزنكِ ولن يحاول أن يزيد منه، كما سيصارحك بكلّ ما يشغل باله أو يخيفه من المستقبل أو الحاضر.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير