2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما هي أحدث حميات عارضات الازياء؟

ما هي أحدث حميات عارضات الازياء؟
جو 24 :

أكدت بريا ميرفي أبنة الممثل الامريكي المشهور ايدي ميرفي، في مقابلة اجريت مؤخرا شائعة مفادها أن عارضات الأزياء اليوم يلجئن الى حمية مخيفة للحفاظ على رشاقتهن.

وقالت بريا في برنامج غودمورننغ أميركا الشهير بأنها شهدت عدة انواع مخيفة من الحميات الغذائية التي تتبعها زميلاتها للحفاظ على رشاقتهن، منها تناول المخدرات، وشرب محاليل غذائية غير تقليدية.

ولكن الحمية التي اقلقت الجماهير وارعبت الأمهات فهي " حمية كرات القطن."

وقالت ميرفي، "لقد سمعت عن فتيات يلجئن الى تناول كرات القطن مع عصير البرتقال، حيث يقمن بتغميس كرات القطن في عصير البرتقال ثم اكل هذه الكرات، وتساعد هذه الطريقة المرعبة في الشعور بالشبع، ولأن كرات القطن لا تحتوي على اي سعرات حرارية، وستذوب بفعل الاحماض الموجودة في المعدة، فهي تعتبر وجبة مشبعة، ولا تسمن."

قد يبدو الامر مقززا، ولكن هذه الحمية موجودة بالفعل، حتى أن عارضة الازياء المعروفة ايمي ليمونز، اعترفت بأنها لجئت في احدى المرات الى حمية كرات القطن. وتعاني أغلبية عارضات الازياء من امراض اضطرابات التغذية والانروكسيا.

هذا وقالت محررة مجلة كريستي كليمينتس بأن بعض العارضات يتناولن المناديل الورقية عندما يشعرن بالجوع خوفا من التهام الطعام وزيادة الوزن. وتعتبر هذه الطرق غير صحية وضارة ويحذر الخبراء من تناول أي مواد غير غذائية.

واخيرا وبالرغم من كل الاحاديث الشيقة عن الموضة والازياء والاجسام الانثوية إلا أن هناك حقيقة مرة وهي ان مجموعة من النساء يعانين من الامراض لمجرد الظهور على اغلفة المجلات وعروض الازياء العالمية.

تابعو الأردن 24 على google news